رغم وقوع المحاولة

محافظة الجيزة تنفى تقبيل عامل نظافة ليد المحافظ كمال الدالى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 05:52 م
محافظة الجيزة تنفى تقبيل عامل نظافة ليد المحافظ كمال الدالى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المكتب الإعلامى لمحافظة الجيزة، فى بيان له، قيام أحد عمال النظافة، بمحاولة تقبيل يد المحافظ، أثناء افتتاح منظومة النظافة الجديدة بإمبابة الأحد الماضى، كما نفت المحافظة تغطية المحافظ أنفه ليتجنب رائحة القمامة.

وأكد البيان، أن ما نشر عار تماماً عن الصحة ولم يحدث على الإطلاق، إلا أن البيان ذكر وقوع المحاولة حيث جاء فى نصه "حيث أن المحافظ بمجرد وصوله حرص على المرور على عمال النظافة المتواجدين ومصافحتهم، إلا أنه فوجئ بقيام أحد العمال بمحاولة تقبيل يده وعلى الفور قام المحافظ بسحب يده لمنعه من ذلك".
وأضاف البيان، أن سيارات جمع القمامة التابعة للشركة ، كانت بحالة جيدة، وكذلك العمال، ولم يقوموا بالبدء فى العمل، وهو الأمر الذى يؤكد أنه لم يكن هناك أى رائحة تصدر من السيارات أو العمال.

وعما أثير ببعض المواقع بقيام المحافظ بالانفعال على الصحفيين، ومراسلى القنوات التلفزيونية، فأوضح أن التكدس والازدحام من شأنه إعاقة العمل، وقد طالبهم المحافظ بالانتظار دقائق مبدياً ، استعداده التام بالتسجيل معهم فور الانتهاء من العمل.

وطالب البيان، بتحرى الدقة فيما يتم تداوله من أخبار قد تؤدى إلى حدوث بلبلة بين الرأى العام مؤكداً احترام وتقدير كافة قيادات المحافظة لعامل النظافة الذى يقع عليه دور هام فى نظافة الشوارع، وأنه لا فرق بين شخص وأخر إلا وفقاً لمدى الالتزام وتأدية العمل بضمير تطبيقاً للحديث الشريف " إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ".


موضوعات متعلقه..

بالفيديو والصور.. محافظ الجيزة يطلق المرحلة الأولى لمنظومة النظافة الجديدة بإمبابة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة