محافظ الفيوم لوكيل الأزهر: خاطبنا شيخ الأزهر لإستكمال مركز الأورام

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 03:30 م
محافظ الفيوم لوكيل الأزهر: خاطبنا شيخ الأزهر لإستكمال مركز الأورام لقاء محافظ الفيوم مع وكيل الأزهر الشريف
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار وائل مكرم محافظ اليوم أنه تم مخاطبة شيخ الأزهر للمساهمة فى استكمال الأجهزة اللازمة لمركز أورام الفيوم حتى يدخل المركز حيز الخدمة فى أقرب وقت، وقامت لجنة بالفعل بمعاينة المركز للوقوف على احتياجاته.

وأشار إلى أن المركز سيقدم العلاج المجانى لغير القادرين، ويعتبر أكبر صرح طبى لعلاج الأورام بمحافظات شمال الصعيد، حيث يخدم المرضى من محافظات الفيوم وبنى سويف والمنيا، ويعتبر أكبر صرح طبى بشمال الصعيد ليخدم الفيوم وبنى سويف والمنيا تحت إشراف محافظة الفيوم.

جاء ذلك ظهر اليوم خلال لقاء محافظ الفيوم مع فضيلة الشيخ الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، لبحث مجالات التعاون المشترك فى إحياء المشروعات الخدمية المتوقفة على أرض المحافظة، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة ووفد من الأزهر الشريف.

تم خلال اللقاء بحث استغلال مستشفى يوسف الصديق المركزى التى تم إنشاؤها عام 2006، ولم تدخل الخدمة حتى الآن بسبب نقص الاعتمادات المالية اللازمة لتجهيزها، وأشار المحافظ أن المستشفى تقع على مساحة حوالى 2000 متر، وهى عبارة عن مبنى من 5 طوابق، وتم إنشاؤها لتخدم حوالى 300 إلى 400 الف نسمة، ومن الممكن استغلال الدور الأرضى للطوارئ والعيادات خارجية، بينما يمكن استغلال باقى الأدوار للعيادات التخصصية.


لقاء محافظ الفيوم مع وكيل الأزهر الشريف (1)

لقاء محافظ الفيوم مع وكيل الأزهر الشريف (2)

لقاء محافظ الفيوم مع وكيل الأزهر الشريف (3)

لقاء محافظ الفيوم مع وكيل الأزهر الشريف (4)




موضوعات متعلقة..


- محافظ الفيوم يستقبل وفدًا سياحيًا ويستعرض فرص الاستثمار فى المحافظة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة