رئيس جامعة المنوفية يوجه بالالتزام بضوابط الامتحانات وتوقيتات النتائج

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:08 م
رئيس جامعة المنوفية يوجه بالالتزام بضوابط الامتحانات وتوقيتات النتائج الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع صباح اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية مع عمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية بمقر مركز المعلومات بالجامعة، ووجهه الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة، ويهتموا بالتعليم والتدريب وتطبيق معايير الجودة الحقيقية فى كل مكونات التدريس والعمل الجامعى.

حث رئيس الجامعة عمداء الكليات على فتح حوار مستمر مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لرصد المشكلات وتحفيز المتميز بقدر كبير يضمن العدالة بين الزملاء.

كما وجه الخولى قيادات الكليات إلى الاستعداد للامتحانات ووضع الضوابط والآليات لأعمال الكنترولات والتصحيح والمراقبات، ووضع الأسئلة وفق معايير معلنة للطالب ووحدات الجودة بالكليات، والالتزام بالتوقيتات الزمنية لإعلان النتائج، واستخراج شهادات التخرج بفترة كافية تساعد الخريج على الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالجامعات أو التقديم للخدمة العسكرية أو العمل.

وأشار رئيس جامعة المنوفية، إلى أن الجامعة بمؤسساتها الطبية تستعد حالياً لإقامة قوافل طبية بالمحافظات المأزومة والتى تفتقد للرعاية الطبية مثل سيناء وبعض محافظات جنوب الصعيد، وأن القوافل ستكون خدمة طبية متكاملة وشاملة الكشف والعلاج والاستشارة الطبية.


موضوعات متعلقة..


رئيس جامعة المنوفية يوجه بتوحيد معايير العمل المالى والإدارى بين الكليات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة