وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان تهنئ السيسي والشعب بعيد تحرير سيناء

الأحد، 24 أبريل 2016 07:27 م
وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان تهنئ السيسي والشعب بعيد تحرير سيناء مارجريت عازر
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى، والقوات المسلحة البواسل الأبطال بمناسبة عيد تحرير سيناء الغالية.

وقالت عازر، فى تصريحات صحفية اليوم، السبت، إن سيناء عادت لأحضان الوطن بفضل جهود أبطالنا من القوات المسلحة الشرفاء لكى تبقى ذكراها مخلدة فى التاريخ بأحرف من ذهب، ويعرف الشعب المصرى العظيم أن القوات المسلحة دائما تضع نُصب أعينها مصلحة الوطن، وانه بالتعاون مع الشعب تحقق أكبر وأعظم إنجاز لمصر ألا وهو عودة سيناء المجيدة لأرض الوطن.

وتابعت: "عودة سيناء وسام شرف لقواتنا المسلحة المصرية التى تواصل الليل بالنهار لتصون كيان الوطن وتحمى حدوده وتحافظ على مقدراته وترابه من أى عابث يحاول أن يتطاول على أرضنا وحدودنا داخليًا وخارجيًا".

وأكدت وكيل لجنة حقوق الإنسان أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أعاد لمصر مجدها وعزتها، حيث ظهر هذا جلياً من خلال توافد رؤساء الدول على مصر ليشهدوا ها هى "مصر عادت لمجدها" وجاءوا يوقعوا فيها الاتفاقيات الدولية والعربية لينهض الاقتصاد وتفتج مجالات الاستثمار.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. السيسى يوجه 8 رسائل حاسمة للداخل والخارج فى ذكرى"تحرير سيناء".. الرئيس يتعهد بمحاربة غلاء الأسعار والحفاظ على مؤسسات الدولة من "قوى الشر".. ويؤكد: لم ولن نفرط فى حبة رمل واحدة من أرض مصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة