مدير أمن أسوان يتفقد خدمات تأمين الكنائس بمناسبة الاحتفال بأحد السعف

الأحد، 24 أبريل 2016 03:51 م
مدير أمن أسوان يتفقد خدمات تأمين الكنائس بمناسبة الاحتفال بأحد السعف مدير أمن اسوان يتفقد تأمين الكنائس
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء عمر أحمد ناصر، مدير أمن أسوان اليوم، جولة للمرور على خدمات تأمين الكنائس بمدينة أسوان، للوقوف على مدى انتظامها وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة بمناسبة احتفال الإخوة الأقباط بأحد السعف.

وشملت الجولة التفقدية المرور على خدمات تأمين كنيسة الملاك ميخائيل المطرانية وكنيسة مار مرقص بالسيل وكنيسة العذراء مريم وكنيسة الكاثوليك والإرسالية الإنجيلية وكنيسة الإخوة.

وتفقد مدير الأمن الخدمات الأمنية المعينة لتأمينها وأثنى على جدية القائمين عليها من الضباط والأفراد، والتقى اللواء محمد فهمى مساعد مدير أمن أسوان للوحدات والعميد خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائى والضباط والأفراد.

ووجه مدير أمن أسوان بمتابعة شاشات المراقبة داخل الكنائس والساحات الخارجية والشوارع الأمامية والمجاورة لها، وعمل حرم آمن وإنشاء أبراج مراقبة، وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إلى الكنيسة بإحكام السيطرة، والتفتيش الجيد على المترددين عليها.

كما وجه مدير أمن أسوان إدارة الحماية المدنية وإدارة المرور وقسم المرافق بالمرور على جميع الكنائس دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كل الإشغالات والانتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

ووجه مدير أمن أسوان الضباط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كل الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى العظيم خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد والـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.
مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(1)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(2)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(3)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(4)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(5)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(6)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(7)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(8)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(9)

مدير-أمن-اسوان-يتفقد-تأمين-الكنائس-(10)


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أقباط أسوان يتجمعون فى الكنائس احتفالاً بـ"أحد السعف"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة