موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم بالبوندزليجا والقناة الناقلة

السبت، 23 أبريل 2016 04:00 ص
موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم بالبوندزليجا والقناة الناقلة فريق بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى، مواجهة حاسمة عندما يحل ضيفا ثقيلا على هيرتا برلين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين


ومن المقرر أن تنطلق المباراة الحاسمة فى الثالثة ونصف من عصر اليوم، السبت 23 – 4 – 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها الملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية "برلين"، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 5HD.

موقف الفريقان فى الترتيب


يأتى فريق بايرن ميونخ فى صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 78 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى، فيما يحتل هيرتا برلين المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

فرصة لحسم اللقب


يملك الفريق البافارى فرصة قوية للخروج من مواجهة هيرتا برلين متوجا بلقب البوندزليجا للمرة الرابعة على التوالى، مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الحالى للبطولة، حيث يحتاج بايرن ميونخ إلى تحقيق الفوز مع تعثر غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند فى مواجهته أمام شتوتجارت، والمقرر إقامتها فى نفس التوقيت وستذاع على قناة beIN sports 4HD.

بايرن ميونخ لا يخسر أمام هيرتا


يملك فريق بايرن ميونخ سجلا رائعا فى المواجهات الأخيرة أمام هيرتا برلين، حيث فاز الفريق البافارى فى جميع المواجهات التسع الأخيرة، ولم تهتز شباكه بأى هدف فى أخر 336 دقيقة.
كما خسر الفريق البافارى مرة واحدة فقط فى أخر 24 مباراة أمام هيرتا برلين، وكان فى فبراير من عام 2009 بنتيجة 2 / 1، حيث نجح بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز فى 18 مباراة وتعادل 5 مرات.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. صراع حسم الليجا يتأجل لإشعار آخر..برشلونة يستعيد بريقه فى ليلة سواريز التاريخية..ريال مدريد يتخطى حاجز الـ100هدف للمرة السابعة على التوالى.. وتوريس"المنقذ" يسجل رقما قياسيا مع أتلتيكو مدريد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة