محافظ الجيزة يطالب الشركة المنفذة لمرافق المنطقة الاستثمارية بسرعة العمل

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:01 م
محافظ الجيزة يطالب الشركة المنفذة لمرافق المنطقة الاستثمارية بسرعة العمل محافظ الجيزة يطالب الشركات بسرعة تنفيذ مرافق المنطقة الاستثمارية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، على دفع العمل بمشروع توصيل المرافق للمنطقة الاستثمارية بالجيزة، الواقعة فى المسافة من ميدان الرماية وحتى علامة الكيلو 28 بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، باستثمارات 219 مليون جنيه .

وأكد الدالى، على أهمية المشروع لدفع عجلة الاستثمار، وإزالة كافة المعوقات ، وتذليل الصعاب أمام الشركة المنفذة، بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع العاجل الذى عقده لمتابعة مشروع إنشاء البنية الأساسية ( طرق – مياه – صرف صحى – رى ) للمنطقة الاستثمارية، مشدداً على الشركة المنفذة سرعة إعادة البدء فى استئناف المشروع، وتحديد جدول زمنى للانتهاء من المشروع فى أقرب وقت.

وناقش المحافظ مع الجهات المعنية وعلى رأسها الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية المستفيدة من المشروع المعوقات التى أدت إلى بطء تنفيذ المشروع، واستمع إلى مقاول المشروع الذى أكد أن أهم المعوقات تتمثل فى تغيير بعض مسارات الشبكة.

وأكد أن الهدف فى المرحلة المقبلة هو دفع المشروعات المتوقفة بالمحافظة وإعادة استئناف الأعمال، من خلال تذليل العقبات وإزالة المعوقات والتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية التى تقوم على تنفيذ تلك المشروعات، مشيراً إلى أن هذا المشروع يعد بمثابة مشروع قومى لما له من فائدة ومردود كبير على الصناعة والاستثمار بالجيزة، والذى يخدم كامل المنطقة الصناعية والإستثمارية والذى من شأنه دفع عجلة التنمية وإنعاش الاقتصاد المصرى.


موضوعات متعلقة ..


الجيزة تطرح 70 فدانا بأرض مطار إمبابة ومناطق استثمارية بالواحات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة