بالفيديو.. دندراوى الهوارى: بريطانيا اهتمت بريجينى أكثر من قتيلة إنجليزية بإسرائيل

الجمعة، 22 أبريل 2016 09:37 م
بالفيديو.. دندراوى الهوارى: بريطانيا اهتمت بريجينى أكثر من قتيلة إنجليزية بإسرائيل دندراوى الهوارى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن ما فعلته أمريكا وبريطانيا فى قضية الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" وتحريك العالم كله تجاه مصر بالسلب يعد مؤامرة عليها، مؤكداً أن الفتاة البريطانية التى قتلت فى إسرائيل ولم يتم التحدث عن الواقعة فى أمريكا وبريطانيا حتى الآن، مضيفاً أن هناك مؤامرة حقيقية تحاك من الخارج وخونة من الداخل تجاه مصر لإسقاطها.

وأضاف دندراوى الهوارى خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى عزمى مجاهد عبر برنامجه "ملف" المذاع على فضائية "العاصمة"، أنه لم يقم أى مواطن إسرائيلى بالتظاهر أمام السفارة البريطانية لتأييد الفتاة المقتولة بإسرائيل، كما لم نجد أى ناشط إسرائيلى يتحدث على مواقع التواصل الاجتماعى ويندد بمقتل الفتاة البريطانية فى إسرائيل، مضيفاً أن المواطن الإسرائيلى يخشى على دولته وأمنها وسلامتها من أى تدخل خارجى فى الشئون الإسرائيلية.

وأشار الهوارى إلى أن هناك مجموعة من الخونة فى مصر يتظاهرون ويخربون فى الدولة منذ 5 سنوات ماضية، ويحاولون ضرب الاستقرار فى مصر وإسقاطه، مؤكداً أن مصر لو سقطت سيكون هناك خطر بالغ، فالشعب المصرى سيهرب من الدولة من الجانب الليبى فسيجد تنظيم داعش الإرهابى، ومن ناحية الشرق سيجد حماس وإسرائيل، ومن ناحية الجنوب سيجد المجاعات هناك، مؤكداً أن المصريين لا مكان لهم إلا مصر وليس فى أى دولة أخرى.

وتابع : "لا يوجد وطن يستقبل المصريين ولكن مصر تستقبل اللاجئين من جميع دول العالم العربى مثل سوريا واليمن وليبيا ومكرمين بالدولة.. ولابد من المصريين أن يقفوا كتفا بكتف.. ولكن فى النهاية ألوم السلطة فى مصر التى حاولت أن تعطى ظهرها لمؤيديها وتحتضن هؤلاء ويجلسوا فى جلسات عامة فى قصور الحكم.. تحتضن حيّات متخيلة أنها حوتها ولكن لا تعلم.. أن الذى يحتضن حيًا لابد من أن تقرصه ودى خطر للغاية حذرنا منها تكراراً وكثيرا".

وأوضح رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، أن القوة الحقيقية للدولة مؤيدة للسلطة فى الشوارع المصرية، منادياً الرئاسة المصرية باستخدام الشباب المصرى المثقف للرد على الدول الخارجية التى تهاجم الدولة من الداخل والتدخل فى شئونها، مضيفاً أنه لا يوجد أى أحد فى مكتب الرئاسة المصرية من طرف الدكتور محمد البرادعى.

ودعا دندراوى الهوارى، النظام الحالى أن يحتضن جميع مؤيديهم من جديد لأنهم هم الداعمون الحقيقيون له.


موضوعات متعلقة..


-معاريف: مقتل بريطانية بإيلات وأقاربها يتهمون إسرائيل بإخفاء سبب الجريمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة