أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدرس بيع البرازيلى للهروب من طلباته المادية

الجمعة، 22 أبريل 2016 06:18 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدرس بيع البرازيلى للهروب من طلباته المادية نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادي برشلونة الإسباني لبيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الصيف المقبل، بعدما فشل في إقناعه بتجديد عقده بمقابل مادي يتناسب مع وضع النادى الاقتصادى.

البرازيلي يطلب راتب كبير


صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أكدت أن نيمار يطلب راتب كبير يتناسب مع العروض التى تلقاها مؤخرًا وأبرزها من مانشستر يونايتد ويصل إلى 300 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرازيلي يحصل على 77 ألف إسترلينى أسبوعيًا مع برشلونة، وهو ما يرغب فى زيادته قبل تجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى فى يونيو 2018.

هجوم كتالوني على نيمار


كشف جييم بالاجو الناقد الإسبانى لشبكة "سكاى سبورتس" أن نيمار سيكون قصة مشوقة فى الصيف المقبل، خاصة وأنه لم يحسم ملف التجديد مع برشلونة، فى الوقت الذى يعانى فيه النادى الكتالوني من أزمة مالية، ولم ينجح فى تجديد عقد الرعاية مع شركة الخطوط الجوية القطرية.

أضاف بالاجو أن نيمار تعرض لهجوم قاسي من صحيفتين كبيرتين فى كتالونيا وهو أمر ينذر برحيله عن الفريق بنهاية الموسم وأن هذا الهجوم لم يأت بالصدفة ضد النجم البرازيلي.

نيمار يتفوق على الموسم الماضي


على الرغم من تراجع مستوى نيمار فى الأسابيع الأخيرة سواء بالدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا إلا أنه نجح في إحراز 22 هدف خلال 30 لقاء بالليجا هذا الموسم وهو نفس ما أحرزه الموسم الماضى كله في 33 لقاء بالدوري المحلى.




أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. ثورة برازيلية على استبعاد نجم برشلونة من كوبا أميركا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة