نيجيريا تشكو النجم الساحلى لـ"الكاف" بعد معركة دورى الأبطال

الخميس، 21 أبريل 2016 02:40 م
نيجيريا تشكو النجم الساحلى لـ"الكاف" بعد معركة دورى الأبطال فريق النجم الساحلى التونسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، تقديم شكوى رسمية لدى الإتحاد الأفريقى "الكاف" ضد نادى النجم الساحلى التونسى، على خلفية الأجواء غير الرياضية التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى النجم الساحلى وإنيمبا النيجيرى مساء أمس، بمدينة "سوسة" التونسية، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "ستار أفريكا"، أن أماجو بينيك، رئيس الإتحاد النيجيرى، ينتظر وصول بعثة إنيمبا للتعرف على المضايقات التى تعرضت لها البعثة طوال فترة تواجدها فى تونس، قبل إرسال الشكوى إلى الإتحاد الأفريقى "الكاف".

وتغلب فريق إنيمبا النيجيرى على النجم الساحلى التونسى بركلات الترجيح، فى مباراة إياب دور الـ 16 التى جمعتهما مساء أمس، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والأياب بنتيجة 3/3، ليصعد إنيمبا إلى دور المجموعات، فيما إنتقل النجم الساحلى إلى بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال أماجو بينيك، فى تصريحات نقلتها الصحيفة، "ما حدث في سوسة من خلال إدخال الرعب على لاعبي إينمبا لا يمت للرياضة بصلة، لقد حرصنا على تقديم كافة سبل الراحة لبعثة النجم الساحلى عندما كانت تتواجد فى نيجيريا، كما وفرنا لهم كل الظروف المناسبة الخاصة بالمباراة، لذلك لن نتأخر فى الاحتجاج تجاه ما تعرض له الفريق من مضايقات فى تونس".


أخبار متعلقة..


- تقارير: إنيمبا يواجه معركة شرسة بدور المجموعات بعد صعود الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة