مدير الدراسات بوزارة الشباب يحصل على زمالة كلية الدفاع الوطنى

الخميس، 21 أبريل 2016 05:45 م
مدير الدراسات بوزارة الشباب يحصل على زمالة كلية الدفاع الوطنى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت :مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الدكتور ضياء محمد دويدار مدير إدارة الدراسات والبحوث بمكتب وزير الشباب والرياضة على رسالة زمالة كلية الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بدرجة امتياز مع التوصية بطبع البحث فى صورة مؤلف فضلا عن تداوله مع الوزارات المعنية وتضمينه ضمن "رؤية مصر 2030".

الرسالة كان عنوانها "استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتنمية الانتماء والولاء لدى الشباب فى مصر"، واشرف عليها الدكتور محمد شفيق زكى واللواء أركان حرب نصر محمد سالم ومناقشة الدكتور أحمد مجدى حجازى واللواء دكتور حسام الدين أنور واللواء أركان حرب محمود شكرى.
وقد تم اختيار البحث ضمن أفضل 10 أبحاث علمية على مستوى "الدورة 45 دفاع وطنى " ، وسيتم تحكيمه مرة أخرى لكى يكون من ضمن أول 3 أبحاث على مستوى الدورة والمقرر تكريمهم بمعرفة وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى فى حفل التخرج العام للدفعة فى يونيو المقبل.

يشار إلى أن البحث تم فى إطار الدورة السنوية لمدة عام كامل من جانب الأمانة العامة لوزارة الدفاع لنخبة من كبار الضباط الاركان حرب والعاملين المدنين بالدولة المرشحين لتولى مناصب قيادية عليا على المستوى السياسى والاستراتيجى فضلا عن كبار الضباط الوافدين من الدول العربية والأفريقية والأجنبية الصديقة.



اخبار متعلقة


"الإسكواش" يطالب وزارة الرياضة بالتدخل لإنقاذ سفر بعثة الناشئين لبولندا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة