موعد مباراة برشلونة ولاكورونيا اليوم بالدورى الأسبانى والقناة الناقلة

الأربعاء، 20 أبريل 2016 01:30 ص
موعد مباراة برشلونة ولاكورونيا اليوم بالدورى الأسبانى والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة الأسبانى، مواجهة حاسمة عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق ديبورتيفو لاكورونيا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الأسبانى "الليجا".

موعد المباراة


ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء 20 - 4 - 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "ريازور" معقل لاكورونيا، وستذاع على قناة beIN sports 3HD.

موقف الفريقان فى الليجا


لا يملك فريق برشلونة أى بدائل سوى الفوز أمام ديبورتيفو لاكورونيا، من أجل الحفاظ على أمله فى التتويج بلقب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى، حيث أصبح الفريق الكتالونى يتقاسم صدارة جدول الترتيب مع أتلتيكو مدريد برصيد 76 نقطة لكل منهما، ويأتى ريال مدريد خلفهما برصيد 75 نقطة، بينما يحتل الفريق صاحب الأرض والجمهور المركز الـ13 برصيد 38 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه قطبا مدريد "أتلتيكو، والريال" فريقى أتليتك بلباو وفياريال على الترتيب، حيث تنطلق مواجهة الميرنجى فى العاشرة مساء اليوم، فيما تقام مباراة الروخى بلانكوس فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

برشلونة يتراجع


يسعى فريق برشلونة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما سقط فى فخ الهزيمة فى المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدورى الإسبانى أمام أندية "ريال مدريد، ريال سوسيداد، وأخيرا فالنسيا"، كما حصد الفريق الكتالونى نقطة واحدة فقط أخر 4 مباريات بالليجا، جمعها من التعادل أمام فياريال بنتيجة 2/2 فى الجولة الـ30 للبطولة.



أخبار متعلقة


أخبار برشلونة اليوم.. لعنة الكلاسيكو تمنع برشلونة من التتويج بلقب الليجا

اخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يتفوق على رونالدو فى المعدل التهديفى بالليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة