بالفيديو.. ماذا قالت صحف الجزائر عقب خروج بجاية أمام الزمالك؟

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:31 ص
بالفيديو.. ماذا قالت صحف الجزائر عقب خروج بجاية أمام الزمالك؟ مباراة الزمالك ومولودية بجاية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت وسائل الإعلام الجزائرية، مساحات واسعة للحديث عن خروج فريق مولودية الجزائرى من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع الزمالك، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الوحدة المغاربية"، ضمن منافسات مرحلة الإياب.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "بتروسبورت"، انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل، ليصعد الفريق الأبيض إلى دور المجموعات، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/1.

البداية مع صحيفة "الخبر"، والتى تحدثت أن الزمالك أنهى حلم مولودية بجاية فى التأهل لدور المجموعات، مشيرة إلى أن ممثل الكرة الجزائرية، كاد أن يكسب الرهان بعدما تقدم بهدف عن طريق يزيد يايا، قبل أن يقضى أحمد حمودى لاعب الزمالك على أحلام صاحب الأرض بتسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 89.

وأضافت الصحيفة، أن مغامرة مولودية بجاية الافريقية لم تنته، على الرغم من توديع مسابقة دورى أبطال أفريقيا، لاسيما وأن الفريق سينتقل إلى بطولة كأس الكونفدرالية، مما يمنح الفرصة أمام كتيبة المدرب عبد القادر عمرانى للذهاب بعيداً فى البطولة.

أما صحيفة "النهار"، فعنونت، "مولودية بجاية تتعادل أمام الزمالك وتغادر المنافسة"، مشيرة إلى أن مسيرة "الموب" الذى يشارك فى البطولة القارية للمرة الأولى فى تاريخه، توقفت على يد الزمالك.
من جانبها، عنونت صحيفة "الشروق"، "الزمالك يُقصى الموب ويوقظه من الحلم الأفريقى"، وِأشارت الصحيفة إلى أن مولودية بجاية دفع ثمن تسرع لاعبيه فى إنهاء الهجمات، مما تسبب فى ارتكاب العديد من الأخطاء لدى لاعبى بجاية.

وأضافت الصحيفة، أن الزمالك اعتمد على الهجمات المرتدة، مستغلاً سرعة لاعبيه وتباطؤ دفاع المولودية، مما منح أحمد حمودى، لاعب الزمالك فرصة تسجيل هدف التعادل، والقضاء على آمال "الموب" فى تحقيق حلم التأهل لدور المجموعات الأفريقى.



موضوعات متعلقة..


- وفاق سطيف يسجل رقما قياسيا عقب التأهل لدور المجموعات الأفريقى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة