الهلال السعودى يكشف أسباب الهزيمة الآسيوية قبل كلاسيكو الأهلى

الأربعاء، 20 أبريل 2016 10:32 ص
الهلال السعودى يكشف أسباب الهزيمة الآسيوية قبل كلاسيكو الأهلى دونيس مدرب الهلال السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اليونانى دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، عن حزنه الشديد، للهزيمة غير المتوقعة التى تعرض لها الفريق أمام تراكتور الإيرانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

وتقام مباريات الأندية السعودية ونظيرتها الأيرانية على أرض محايدة بسبب قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين منذ عدة أشهر.

مدرب الهلال السعودى يكشف أسباب الهزيمة


وقال دونيس، فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "الهلال السعودى افتقد للسرعة، وضعف الأداء البدنى والجسمانى، وهو ما إتضح خلال التحامات اللاعبين مع لاعبى تراكتور الايرانى، حولنا العودة للمباراة بعدما تأخرنا بهدف من أجل إدراك التعادل، وسنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، لكننا لم نوفق، قبل أن نتلقى الهدف الثانى، وهذا هو حال الكرة إذا لم تسجل".

وأضاف المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، "تركيز اللاعبين كان منصباً على مواجهة الاهلى، لاسيما وأنها مواجهة مصيرية لا تقبل التعويض"، ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثمانى نقاط، خلف تراكتور الإيرانى "المتصدر" بفارق 4 نقاط والذى تأكد صعوده لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال آسيا.

الهلال السعودى يستعد لكلاسيكو الأهلى


ويستعد الهلال السعودى لمواجهة الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، المحدد لها الأحد المقبل، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب الدورى برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الهلال صاحب الوصافة.

موضوعات متعقلة..


- الأهلى السعودى يواجه الجيش القطرى بالبدلاء فى أبطال آسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة