هيدينك: ربما نرى تشيلسى فى بطولة أوروبية الموسم المقبل

السبت، 02 أبريل 2016 05:39 م
هيدينك: ربما نرى تشيلسى فى بطولة أوروبية الموسم المقبل جوس هيدينك مدرب تشيلسى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد جوس هيدينك المدير الفنى لفريق تشيلسى بالفوز الذى حققه البلوز برباعية نظيفة، على مضيفه استون فيلا، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 32 من البريميرليج، مؤكداً أن المباراة انتهت بالنسبة له بعد الهدف الثانى لفريقه.

قال هيدينك فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "بدأنا بشكل جيد جداً واستطعنا قتل المباراة مبكراً.. دافعنا أيضاً بشكل جيد وشكلنا ضغطأ كبيراً وكنا نحاول دائماً تسجيل الأهداف.. أعتقد أننا إذا لعبنا بهذه الطريقة خلال المباريات المقبلة سنحقق الفوز باستمرار وربما نتأهل للعب فى إحدى بطولات أوروبا".

علق هيدينك على تسجيل البرازيلى أليكساندر باتو أول أهدافه مع تشيلسى قائلاً: "شىء رائع جداً أن أرى باتو يلعب اليوم لأول مرة ويسجل أول أهدافه.. صحيح لم تكن أصعب مباراة فى البريميرليج ولكنى سعيد لأنه صنع أولى خطواته مع الفريق.. اللاعبين سعداء جداً من أجله".

أكد هيدينك خلال المؤتمر الصحفى أنه يترقب عودة الكولومبى راداميل فالكاو للفريق، مشيراً على أنه تعافى من إصابته ويتدرب مع الفريق منذ أسبوعين.

قفز تشيلسى إلى المركز التاسع عقب فوزه على الفيلانز، بعدما رفع رصيده لـ 44 نقط، ليصبح على بعد 6 نقاط فقط من مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس المؤهل لتصفيات الدورى الأوروبى، قبل مباراة الشياطين الحمر أمام إيفرتون.



أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. تشيلسى يسحق فيلا برباعية فى ليلة باتو وبيدرو


- بالفيديو.. باتو يسجل بعد 24 دقيقة من ظهوره الأول مع تشيلسى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة