زيدان يؤكد غياب بيل أمام فياريال غدًا للإصابة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:56 م
زيدان يؤكد غياب بيل أمام فياريال غدًا للإصابة زيدان يرفض ترشيح فريق للفوز بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى أن لاعب وسط الفريق جاريث بيل لن يتمكن من المشاركة فى مباراة فياريال، غدًا الأربعاء، فى الجولة 34 بالليجا بسبب الإصابة.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة فياريال "جاريث بيل لن يخوض مباراة الغد لديه إصابة على المستوى الخلفى وهى زيادة حمل، أتمنى أن يتواجد ضد رايو فاليكانو، أما كارفخال يعانى من بعض الألم ولن يتواجد فى مباراة الغد، بعد ذلك سنرى تطور حالته بالنسبة للمباريات القادمة".

وعن المباراة، قال زيدان "علينا التحضير جيدًا للمباراة، اللعب بتركيز عالى والضغط على الخصم فى منطقته كما فعلنا دائما، هكذا فقط يمكننا الفوز"، مضيفًا "غدا سنخوض مباراة ضد خصم مباشر فياريال صاحب المركز الرابع وستكون مباراة صعبة".

ورفض زيدان ترشيح فريق على حساب الآخر للفوز بالليجا، قائلًا "لن أرشح فريقا على حساب آخر لتحقيق الليجا، كل الفرق الثلاثة لديها حظوظ للفوز باللقب".

تابع المدرب الفرنسى "أن تقدم موسما جيدا هو أن تنافس على كل شىء حتى النهاية، أن تعمل بأقصى ما لديك يومياً، اللاعبون يعلمون ذلك جيدا، لكن تعلمون ما معنى أن تقدم موسما جيدا خصوصا فى ريال مدريد لأننى كنت لاعب هنا".

وأشاد زيزو بلاعبى الريال بقوله "لدينا عدة لاعبين أصحاب خبرة فى الفريق أبطال عالم وأبطال أوروبا، سواء فى الملعب أو فى غرف الملابس ولا يمكننى أن أعطيك مثالا محددا".

وأكد زيدان فى نهاية تصريحاته أن الهزيمة فى الديربى غيرت الفريق كثيرًا، حيث قال "لا أدرى متى تغير الفريق لكن أظن أن الهزيمة ضد أتلتيكو غيرتنا، ما علينا تعلمه من كرة القدم أن الهزيمة ليست النهاية".


أخبار متعلقة..


- اخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يتفوق على رونالدو فى المعدل التهديفى بالليجا

- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد متصدر "ليجا زيدان" بـ38 نقطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة