5 صراعات فى كرة القدم انتصر فيها اللاعبون على المدربين

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:13 م
5 صراعات فى كرة القدم انتصر فيها اللاعبون على المدربين توتى وسباليتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة مايشهد عالم كرة القدم نشوب بعض الخلافات بين اللاعبين والمدربين سواء بسبب اختلاف فى الرأى أو الاعتراض على طريقة التعامل من جانب المدرب مع اللاعب.

وشهدت الملاعب فى الفترة الأخيرة الكثير من حالات الشد والجذب بين بعض النجوم والمدربين، فى البعض منها كان اللاعب هو الفائز فى المعركة، ربما بسبب النجومية الكبيرة والمساندة الجماهيرية خاصة عندما يكون اللاعب صاحب شعبية ويملك قاعدة جماهيرية بين محبى ومشجعى ناديه.

التقرير التالى يرصد أهم حالات استسلام المدربين أمام نجومية اللاعبين:

توتى × سباليتى



1--توتى-وسباليتى

منذ وصول لوتشيانو سباليتى لتدريب فريق روما خلفا للفرنسى رودى جارسيا دخل فى العديد من المعارك الكلامية مع أسطورة النادى بسبب رغبته فى أن يكون هذا الموسم الأخير للاعب مع الفريق لعدم فائدته الفنية ويسانده فى ذلك إدارة النادى، على العكس يلقى اللاعب دعما كبيرا من الجماهير فى وجه تعنت المدرب والإدارة، ولكن يبدو أن المدرب رفع الراية البيضاء أمام القائد وهو ما ظهر فى تصريحه الذى اطلق اليوم الثلاثاء، قائلاً :" أتمنى 4 أو 5 لاعبين مثل توتى".

ميسى × إنريكى



2--ميسي-وانريكى

دخل النجم الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة فى صدام مع لويس إنريكى بعد تولى الأخير قيادة البارسا فى بداية الموسم الماضى بسبب قيام الأخير بإراحة نجم الفريق الكتالونى خلال مباراة ريال سوسيداد وهو ما طرح أنباء بعدم اعتماد انريكى على افضل لاعب فى العالم بشكل أساسى والإبقاء عليه بدكة البدلاء، الأمر الذى اعترض عليه ميسى كثيرا وتضامن معه الاعلام و الجماهير، لكن الأمر انتهى بانتصار ميسى فى النهاية بالمشاركة فى المباريات دون راحة.

راموس × مورينيو



3--راموس-ومورينيو

دخل البرتغالى جوزيه مورينيو فى خلافات عديدة مع لاعبى ريال مدريد فى أخر مواسمه مع الفريق الملكى خاصة مع المدافع سيرجيو راموس الذى كان يبقيه كثيرا على مقاعد البدلاء ولكن فى الأخير رحل المدرب عن قيادة الميرنجى، ويبقى راموس احد العناصر الأساسية التى اعتمد جميع المدربين الذين خلفوا "سبيشيال وان" مع الملكى.

فان بيرسى × فان جال



4--فان-بيرسى-وفان-جال

دخل لويس فان جال وقت تدريبه للمنتخب الهولندى فى خلافات مع المهاجم روبن فان بيرسى، مفضلاً عليه كلاس يان هونتيلار واعتبره الخيار الأول لمنتخب الطواحين قبل أن ينتصر فان بيرسى فى الأخير وأصبح المهاجم الأول للمنتخب خلال مونديال 2014 بالبرازيل.

بالوتيللى × مانشينى



5-بالوتيللى-ومانشينى

نشب خلاف كبير بين المهاجم الاسمر ماريو بالوتيللى والمدرب روبرتو مانشينى خلال تواجدهم بفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وعلى الرغم من استبعاده للاعب إلا أنه عاد واستكمل الموسم.


موضوعات متعلقة..


- سباليتى: أتمنى رؤية 5 لاعبين مثل توتى فى روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة