"كله انكشف وبان".."أدلة براءة" نجوم الكرة تظهر .. فيديو الخطيب يبرىء رمضان صبحى من تهمة "التسنين" ..شبيه باسم مرسى ينقذه من أزمة "الشيشة" .. نجوم الأهلى يعلنون المتهم الرئيسى فى طرد "العفيجى"

الإثنين، 18 أبريل 2016 07:00 ص
"كله انكشف وبان".."أدلة براءة" نجوم الكرة تظهر .. فيديو الخطيب يبرىء رمضان صبحى من تهمة "التسنين" ..شبيه باسم مرسى ينقذه من أزمة "الشيشة" .. نجوم الأهلى يعلنون المتهم الرئيسى فى طرد "العفيجى" شبيه باسم مرسى ينقذه من أزمة "الشيشة"
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالى ظهور أدلة براءة نجوم الساحرة المستديرة للرأى العام بعد فترة من الشد والجذب والاتهامات التى طالت ثلاثة من نجوم الكرة بالملاعب المصرية كانت سبباً فى حالة من الجدل التى هزت الشارع الكروى مابين مؤيد ومعارض
"اليوم السابع" يستعرض أدلة براءة نجوم الكرة من أخطر ثلاثة جرائم كروية ..

بيبو وراء براءة رمضان صبحى من تهمة "التسنين"


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك مقطع فيديو للاعب رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، خلال حلقة من برنامج "بيبو 10".


 ادلة براءة نجوم الكرة (1)



 ادلة براءة نجوم الكرة (2)


وكان الأسطورة محممود الخطيب يقم برنامجه على شاشة مودرن فى عام 2008، حيث ظهر رمضان وهو ابن 11 عاماً، بصحبة "بيبو" فى حلقة العاشر من مايو لعام سالف الذكر، كواحد من أفضل لاعبى فريق 97 بالنادى الأهلي.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت جدلاً واسعاً حول عمر اللاعب وأزمة تسنينه التى أثارها أحد الاعلاميين.



شبيه باسم مرسى ينقذه من أزمة "الشيشة"


فيما ظهر شاب فى مقطع فيديو يُدعى مصطفى الألفي، يدرس بكلية الإعلام، أكد من خلاله على براءة باسم مرسي، مهاجم فريق نادى الزمالك من أصابع الاتهام التى تحاوطه بشأن تدخينه الشيشة.



 ادلة براءة نجوم الكرة (3)

وكانت صورة باسم مرسى وهو يدخن الشيشة قد تداولت بقوة خلال الأيام الأخيرة، إلا أن طالب كلية الإعلام، الذى يشبه مهاجم الزمالك بشدة قد اعترف بأن الصورة خاصة به، والتقطها أحد الأشخاص من أجل تشويه صورة اللاعب أمام الجماهير.
وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الفيديو الذى أثبت براءة باسم مرسى من تهمة تدخين الشيشة التى نُسبت إليه خلال الأيام الأخيرة بسبب التشابه الكبير بينه وبين طالب كلية الإعلام.



نجوم الاهلى يعلنون براءة رامى صبرى من "سب " العفيجى


وبعد انتهاء مباراة الاهلى وانبى بالدورى العام بفوز الفريق الاحمر بهدفين دون رد تسابق نجوم القلعة الحمراء لشرح تفاصيل طرد زميلهم رمضان صبحى "العفيجى" مع بداية الشوط الثانى للمباراة مؤكدين أن اللاعب أشتبك لفظياً مع صلاح سليمان لاعب انبى .



 ادلة براءة نجوم الكرة (4)

وكانت كاميرات التليفزيون قد أظهرت خلافاً بين رمضان صبحى ورامى صبرى لاعب انبى فظن المشاهدين أن رامى صبرى وراء طرد لاعب الاهلى حتى ظهرت الحقيقة .



أخبار متعلقة..


- بالصور..الخطيب يُبرئ رمضان صبحى من تُهمة التسنين

- صلاح سليمان: خلافاتى مع لاعبى الأهلى "قديمة".. ورمضان صبحى "سبنى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة