بالصور.. العيال كبرت فى أوروبا!

الإثنين، 18 أبريل 2016 09:00 ص
بالصور.. العيال كبرت فى أوروبا! نجوم أوروبا الشبان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هيمن اللاعبون الشباب على ملاعب كرة القدم الأوروبية منذ بداية الموسم وبرز عدد كبير من النجوم دون 21 عامًا واستطاعوا خطف الأضواء من كل الكبار.

ونرصد خلال السطور التالية أفضل النجوم الصغار فى أوروبا خلال التقرير التالى..


جيانلويجي دوناروما 000

تصدى الإيطالى جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان لعدة كرات محققة خلال هذا الموسم وتم وصفة بخليفة بوفون بالرغم من بلوغه الـ 17 عام فقط.


2-هيكتور-بيلليرن

حل الإسبانى هيكتور بيليرين مدافع أرسنال مكان الفرنسى ماثيو ديبوتشي العام الماضى وأصبح ضمن أفضل لاعبى مركز الظهير الأيمن فى أوروبا خلال الموسم الماضى.


3-امريك-لابورت

استطاع الفرنسى أمريك لابورت مدافع اتليتيك بلباو فرض نفسه خلال زمن قياسى ، وأكد المنتخب الفرنسى وقوعه فى أزمة بعد الاصابة التى تعرض لها لابورت والتى ستسبب فى غيابه عن يورو 2016.


4-اندريس-كنيستيسن

تم تصنيف الدنماركى أندرياس كريستنسن لاعب وروسيا مونشنجلادباخ المعار من تشيلسى ضمن أفضل مدافعى الدورى الألمانى للموسم الجارى.


5-جوليان-ويجل

يمتلك الألمانى جوليان ويجل لاعب بروسيا دورتموند مهارات وقدرة على قراءة الملعب كما لو كان لاعب محترف بالرغم من عدم تخطيه الـ 20 عام.


6-ديلى-ألى

يعد الإنجليزى ديلى ألى لاعب توتنهام واحد من أفضل المواهب الشابة على مستوى العالم ، ويعتبره السير أليكس فيرجسون أفضل لاعب خط وسط إنجليزى منذ بول جاسكوين.


7-انتونى-مارسيال

استطاع الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد أن يصبح واحد من أفضل مهاجمين أوروبا بالرغم من عدم تخطيه الـ 20 عام.



اخبار متعلقة


- مارسيال بديل إبراهيموفيتش فى سان جيرمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة