أكرم القصاص - علا الشافعي

هتاخد كام نجمة؟ تقييم الخبراء لنجمات العالم أثناء ممارستهن الرياضة

الأحد، 17 أبريل 2016 04:01 م
هتاخد كام نجمة؟ تقييم الخبراء لنجمات العالم أثناء ممارستهن الرياضة فيكتوريا بيكهام
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتباهين بأجسادهن كثيرًا فى كل مكان، فظروف عملهم تتطلب أن يكونوا دائمًا على مستوى عالى من الرشاقة، يتنافسن فى خطف الأضواء من بعضهن البعض رغم أن كل فنانة منهم فى مجال آخر، هكذا كان حال نجمات العالم، وعبر صورهن التى ينشرونها عبر موقع "الانستجرام" استطاع عدد من الخبراء تقييم رشاقة ولياقة عدد من النساء المشهورات بـ"النجمات"، فبعضهن تمارسن تمارين صعبة بينما تمارس أخرى الباليه أو اليوجا بطريقة خاطئة.
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

"فيكتوريا بيكهام.. نجمة واحدة"


نشرت فيكتوريا بيكهام صورة لها على موقع "انستجرام" وهى مستلقية على إحدى قطع الأساس فى منزلها ورافعة قدميها لأعلى وهى تُقلم أظافرها، فى حركة من حركات اليوجا، وأعطاها الخبراء نجمة واحدة فقط على حركة اليوجا التى فعلتها والتى رجح البعض أنها تفعلها للحفاظ على جسدها الرشيق وتثبيت وزنها، وأعطاها الخبراء نجمة واحدة فقط.
كارا ديفلين
كارا ديفيلين

"كارا ديفيلين.. ثلاث نجوم"


تستطيع كارلا ديفيلين أن تغنى وتعزف على الطبول وتؤدى عملها على أكمل وجه ومع ذلك تستطيع أن ترقص باليه وتمارس اليوجا، فهى كانت منذ وقت سابق قد قالت أنها لا يمكن وصفها بأنها راقصة باليه كلاسيكية، وأعطاها الخبراء ثلاث نجوم.
اليساندرا امبرسيو
اليساندرا امبرسيو

"اليساندرا امبروسيو"


تستطيع عارضة الأزياء البرازيلية "اليساندرا امبروسيو" التدريب بشكل جيد جدًا، فالتدريب الجيد يجعلها رشيقة ومحافظة دائمًا على وزن جسدها الذى يُعد مثالى بشكل كبير، حيث تستطيع اليساندرا أن تقوم بعمل 5 تمارين فى آن واحد، وهذا هو ما جعلها تتدرب بخفة مثل الفراشات، لكن الخبراء أعطوها نجمة واحدة فقط.

لوسى ميكسمبروج
لوسى ميكسمبروج

"لوسى ميكلنبورج"


تُعد لوسى ميكلنبورج نجمة تليفزيون الواقع من أفضل النجمات اللاتى اشتهرن برشاقة أجسادهن، إلا أنها فى هذه الصورة قد تجعل بعض الرسائل تصل إلى عقلك والتى على رأسها أن هذه الحركات تبدو خادعة؛ فإذا حاولتى تقليد لوسى ميكلنبورج قد يتسبب لكِ فى إصابة، لعدم لياقة جسدك مثلها، فهذه الصورة توضح لوسى بعد أن رفعت ساقها اليمنى على حافة خشبية لإحدى الحوائط، ونظرًا لتحريك قدميها بشكل خاطى اكتف الخبراء بإعطاؤها نجمتين فقط.

ميلى ماكنتوش
ميلي ماكنتوش

"ميلى ماكنتوش"


صورة أخرى توضح كيف تكتسب النجمال لياقتهن، إلا أن النجمة الأمريكية ميلى ماكنتوش اتبعت حركة صعبة حيث وقفت على أطراف قدميها ورفعت جسدها بأكمله لفوق، مع إنحناء ركبتيها بشكل معين، قد تبدو هذه الحركة غير سهلة على الفتيات اللاتى لم يعتدن على ممارسة الرياضة لكنها تُعد ضريبة اللياقة، ودفعتها حركاتها المختلفة لنيل ثلاث نجمات من الخبراء.

ميرندا كير
ميرندا كير

"ميراندا كير"


برشاقة وخفة ترقع ميراندا كير عارضة الأزياء الاسترالية جسدها؛ لتمارس اليوجا بحركات تشبه حركات راقصات الباليه، حيث رفعت جسدها فى الهواء حتى أصبح ملتوِ بزاوية معينة، ورفعت إحدى قدميها فى جانب آخر من الجانب الذى يوجد به جسدها، اكتفى الخبراء بإعطاؤها نجمتين فقط نظرًا لتحريك ذراعيها بشكل خاطئ.


مايلى سايروس
مايلى سايروس

"مايلى سايروس"


رغم أن مايلى سايروس يمكن لها أن تعمل مطربة وممثلة فى آن واحد، إلا أنها يمكنها أيضًا أن تُصبح معلمة يوجا، فالحركات الخاصة باليوجا التى تفعلها مايلى سايروس تتطلب لياقة شديدة ومرونة فى منطقة الفخذين، وذلك حتى تستطيع أن ترفع فخذيها مثلما تبدو فى هذه الصورة، واستطاعت مايلى سايروس أن تحصل على النجمات الثلاثة بجدارة.
بريتنى سبيرز
بريتني سبيرز

"بريتنى سبيرز"


تُعد الحركة التى تمارسها بريتنى سبيرز أثناء ممارستها لتمارين اللياقة من أصعب الحركات التى يمكن أن يمارسها أحد، حيث أنها وأثناء وقوفها على يديها تُقبل ابنتها بينما تثنى احدى قدميها وترفع الأخرى، حصلت على نجمتين فقط لأنه كان ينبغى أن تحرك يديها إلى الأمام وليس إلى الداخل كما هو مبين فى الصورة.

ايلي جولدنج
ايلي جولدنج

"ايلى جولدنج"


تستطيع ايلى جولدنج أن تقف على يديها وتحنى قدميها للأسفل فى الهواء الطلق، تُعد هذه الحركة من أصعب الحركات التى يمكن لأى فتاة أن تمارسها كما أنها تمثل خطرًا شديدًا إذا لم يكن الجسد على درجة لياقة معينة، ومنحها الخبراء نجمتين فقط.


فيرن قطن
فيرن قطن

"فيرن قطن"


بعد ولادة المذيعة الشهيرة فيرى قطن لم تترك جسدها يأخذ بعض من الراحة، بل أنها بعد فترة قليلة من الولادة مارست تمارين رياضية فى مطبخها بشكل أذهل الجميع، وحصلت فيرن قطن على نجمة واحدة فقط.



موضوعات متعلقة..



بالصور.. كلو كاردشيان تستعرض رشاقة جسدها بـ"لوك" تميز بالبساطة


لحواء.. 8 نصائح علشان تحققى حلم الصحة والرشاقة أهمها نامى كويس واطلعى السلالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة