جابر نصار لطلاب القاهرة: "لو قعدت بالمسجد 24 ساعة الناس هتستفيد منك أيه"

الأحد، 17 أبريل 2016 06:32 م
جابر نصار لطلاب القاهرة: "لو قعدت بالمسجد 24 ساعة الناس هتستفيد منك أيه" الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة عرضت على فريق "نور عقلك" دعم فكرتهم ضد التطرف ماديا؛ إلا أنهم رفضوا تلك الفكرة معرببن عن استعدادهم لتحمل كافة التكاليف، مستطردا: "التواصل هو السر فى النجاح وتواصل الناس ببعضها، والاختلاف سنة كونية وأن الله خلق البشر مختلفين فى أشكالهم وأذواقهم وأديانهم ومذاهبهم وطباعهم".

وأضاف نصار، خلال كلمته بفعاليات حملة "نور عقلك تفهم دينك"، التى تعمل لمناهضة التطرف الدينى، أمام مبنى القبة بجامعة القاهرة، اليوم الأحد، أن عنوان الفاعلية التى قام باختياره تلك الشباب رائع وينم عن وعى بالغ القوة، قائلا :"لو قعدت فى المسجد 24 ساعة وفى الكنيسة 24 ساعة ولم تعامل الناس بالحسنى ،فماذا سيستفيد منك الناس".

من جانبه أعرب الدكتور حسن خليل مستشار شيخ الأزهر، عن سعادته بالتواصل مع شباب جامعة القاهرة الناضج الواعى، مؤكًدا أنه سيكون هناك تواصل بين الجامعة ومشيخة الأزهر لتنظيم أكثر من فاعلية بالتعاون مع رئيس الجامعة لتوطيد روح الإسلام السمحة داخل الشباب.

وحرص عدد من الطلاب على التقاط الصور التذكرية "سلفى" مع الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وقام "نصار" بتوقيع بعض الاهداءات للطلاب على الملابس الخاصة بحفل "FUNDAY" الخاص بطلاب الجامعة احتفالا بتخرجهم.


الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة نور عقل(1)

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة نور عقل(2)

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة نور عقل(3)

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة نور عقل(4)

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة نور عقل(5)


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. نائب رئيس جامعة القاهرة بمؤتمر "صحتك يا مصرى": معدة المصريين مبتهضمش الزلط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة