بالفيديو.. أجويرو ملك الأرقام القياسية فى البريمرليج بعد "هاتريك" تشيلسى

الأحد، 17 أبريل 2016 12:30 ص
بالفيديو.. أجويرو ملك الأرقام القياسية فى البريمرليج بعد "هاتريك" تشيلسى سيرجيو اجويرو نجم مانشستر سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم هجوم مانشستر سيتى، رسالة تحذيرية للجميع فى الدورى الإنجليزى، بعدما أكد أنه فى طريقه نحو الحصول على لقب هداف البريميرليج، للمرة الثانية على التوالى، بعدما سجل ثلاثية رائعة، قاد بها فريقه للفوز على تشيلسى، فى قمة الجولة 34 من المسابقة الإنجليزية.

مانشستر سيتى (1)

أجويرو دخل المباراة وهو يمتلك 18 هدفاً، فى المركز الرابع بقائمة الهدافين، ولكنه رفع رصيده لـ 21 هدفاً، ليقفز للمركز الثالث خلف كلاً من هارى كين نجم توتنهام المتصدر بـ 22 هدفاً، وبالتساوى مع جيمى فاردى، نجم ليستر سيتى صاحب المركز الثانى، ونجح الـ"كون"، فى تخطى روميلو لوكاكو نجم إيفرتون، صاحب الـ 18 هدفاً.



وحقق النجم الأرجنتينى العديد من الأرقام القياسية، بعد الهاتريك الذى سجله فى مرمى البلوز، حيث أصبح ثالث لاعب فى تاريخ البريميرليج، يسجل 3 أهداف فى مرمى تشيلسى فى مباراة واحدة فى عقر داره ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد كلٍ من نوانكو كانو وروبين فان بيرسى، نجمى ارسنال السابقين.

مانشستر سيتى (2)

أجويرو أصبح أيضاً الأكثر تسجيلا للأهداف فى البريميرليج، خلال عام 2016، حيث سجل خلال مباريات هذا العام 14 هدفاً بفارق 3 أهداف عن هارى كين و5 أهداف عن جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند المخضرم.

مانشستر سيتى (3)

ونجح أجويرو فى تسجيل الهاتريك السابع له فى البريميرليج، منذ أن جاء إلى مانشستر سيتى فى 2010، من أتلتيكو مدريد الإسبانى، كما أنه وصل بهذه الثلاثية لهدفه رقم 99 فى تاريخ مشاركاته بالدورى الانجليزى، ليُصبح على بعد هدف واحد فقط، من كسر حاجز الـ 100 هدف بالمسابقة.

مانشستر سيتى (4)

النجم الأرجنتينى أصبح الآن على مقربة من احتلال صدارة قائمة هدافى البريميرليج، كما فعل فى الموسم الماضى، عندما انقض على الصدارة فى الأسابيع الأخيرة، بعدما كان هارى كين هو المتصدر، حيث أنهى الموسم بـ 26 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن كين، ويبدو أنه فى طريقه لتكرار هذا الإنجاز، مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المتبقية من الموسم الحالى، ليكون هدافاً للبريميرليج، للمرة الثانية على التوالى.

مانشستر سيتى (5)


أخبار متعلقة..


بالفيديو.. مانشستر سيتى يضرب تشيلسى بالثلاثة فى قمة البريميرليج


بالفيديو.. أجويرو يسجل الهاتريك فى تشيلسى مع مانشستر سيتى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة