محافظ الدقهلية: الجهاز التنفيذى بكل قطاعاته يقف على مسافة واحدة من المرشحين

السبت، 16 أبريل 2016 04:25 م
محافظ الدقهلية: الجهاز التنفيذى بكل قطاعاته يقف على مسافة واحدة من المرشحين انتخابات مركز طلخا ونبروه
الدقهلية - شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، أنه بدأت صباح اليوم السبت لجان ومراكز الانتخابات بالدائرة الرابعة ومقرها مركزى طلخا ونبروه في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم منذ الساعة التاسعة صباحًا وتستمر عملية التصويت حتى الساعة التاسعة مساءً.

وأضاف المحافظ أنه تتم متابعة سير الانتخابات من خلال غرفة العمليات الرئيسية داخل لجان التصويت والبالغ عددها (74) لجنة فرعية وعدد (65) مركزا انتخابيا حيث بدأ توافد الناخبين على اللجان منذ صباح اليوم لاختيار مرشح واحد على مقعد الدائرة من بين (16) مرشحًا متنافسًا مشيرًا إلى أن شعب الدقهلية يتميز بالوعى والحكمة فى الاختيار من بين المرشحين.

وأكد أن متابعة سير العملية الانتخابية تتم بمشاركة أعضاء الغرفة الرئيسة القائمين بالاتصالات المباشرة مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن للاطمئنان على سير العملية الانتخابية بكل اللجان الفرعية والمراكز الانتخابية، وتستهدف الاتصالات الوقوف على ما يتم داخل لجان الاقتراع ومواجهة كل المشكلات الطارئة فورًا.

وأشار إلى أن عملية التصويت بلجان الانتخابات تسير بصورة طبيعية وانتظام العمل باللجان منذ الموعد المحدد لفتح اللجان وأكد المحافظ التعامل الفورى مع أية مستجدات حتى موعد إغلاق باب التصويت وبدء عمليات الفرز فى مقار اللجان الفرعية ولجان الفرز العامة لكل لجان الدائرة.

وقد وجه المحافظ الشكر لرجال الشرطة والقوات المسلحة لجهودهم المخلصة فى تأمين العملية الانتخابية، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذى بكل قطاعاته يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن هدفنا هو تمكين المواطنين من اختيار من يمثلهم بحرية وشفافية.



موضوعات متعلقة



- بالصور.. غرفة العمليات تعلن عدم تلقى شكاوى بالعملية الانتخابية لمقعد "عكاشة" بنبروه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة