الأهلى يدعو "عمومية" الجبلاية لحضور مباراة يانج أفريكانز

السبت، 16 أبريل 2016 03:04 م
الأهلى يدعو "عمومية" الجبلاية لحضور مباراة يانج أفريكانز محمد عبد الوهاب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النادى الأهلى الدعوة لعدد كبير من رؤساء ومندوبى الأندية التى يحق لها حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، المُقرر لها السبت المقبل لحضور مباراة الأحمر ويانج أفريكانز التنزانى.

ويستضيف بطل مصر نظيره التنزانى يوم الأربعاء المقبل باستاد برج العرب فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، إن ناديه دعا الأندية التى ستحضر عمومية الجبلاية لاجتماع يوم الخميس المقبل، يُعقد خارج القلعة الحمراء من أجل الترتيب لعمومية اتحاد الكرة، موضحا فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الأهلى استغل تواجد هذا العدد الكبير من مندوبى ورؤساء الأندية بالقاهرة ووجه لهم دعوة لحضور مباراة يانج أفريكانز.

وأوضح عضو مجلس الأهلى، أن ناديه سيقوم أيضاً بتوزيع عدد من الدعوات التى تمت طباعتها للمباراة على بعض روابط مُشجعى الأحمر بالمحافظات، مؤكداً أن إدارة الأهلى تتطلع لاستغلال الجمهور من أجل تشجيع الفريق بشكل مثالى والعبور لدورى المجموعات ومن ثم الفوز باللقب.

وأشار عبد الوهاب إلى أن الأهلى لن يدعو الأندية التى ليس من حقها حضور عمومية الجبلاية كالزمالك الذى حضر مندوبه مُتأخراً فى عمومية 2 أبريل الجارى وبالتالى ليس من حقه حضور عمومية السبت المقبل.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يُناشد جماهيره التعاون مع الجيش والشرطة فى مباراة يانج

- الأهلى يرفض إرسال دعوة للزمالك لجلسة الأندية فى مصر الجديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة