مفاوضات الرباعى تشعل غضب حراس الأهلى

الجمعة، 15 أبريل 2016 07:00 ص
مفاوضات الرباعى تشعل غضب حراس الأهلى أحمد الشناوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الغضب الشديد انتابت ثلاثى حراس المرمى فى النادى الأهلى شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، بسبب أنباء مفاوضات إدارة ناديهم مع عدد من حراس الدورى الممتاز وعلى رأسهم أحمد الشناوى حارس الزمالك ومحمد الشناوى حارس بتروجت ومحمود حمدى حارس المقاصة وعلى لطفى حارس أنبى.

أصبحت الإدارة الحمراء على قناعة تامة بضرورة التعاقد مع حارس مرمى سوبر فى ظل الإصابات المتكررة للحارس الأساسى شريف إكرامى وضعف مستوى الثنائى أحمد عادل ومسعد عوض ،ولتكرار تجربة عصام الحضرى ونادر السيد، بعد قيام الأهلى بالتعاقد مع الأخير ليصبح عصام الحضرى حارس مصر الأول وأفضل حارس أفريقى فى ذلك التوقيت بفضل المنافسة مع نادر السيد.

ويعود سبب غضب شريف إكرامى أنه يرى أنه أفضل حارس مصرى فى الوقت الحالى ومسألة التعاقد مع حارس يُنافسه فى عرين الأهلى يعد أمر غير مقبول، بينما يرى أحمد عادل أنه ظهر بمستوى جيد فى فترة غاب شريف إكرامى ويستحق فرصة المشاركة أساسياً حتى ولو فى أوقات غياب أكرامى ،وكذلك مسعد عوض الذى طلب الحصول على فرصة خلال الأيام القادمة.

ويعد أبرز الحراس المرشحين للانضمام للنادى الأهلى :

1- على لطفى

كشف على لطفى حارس مرمى إنبى عن تلقيه مفاوضات جادة من النادى الأهلى للتعاقد معه فى الفترة المقبلة، مشددا على أن عقده مازال يمتد لعامين مع الفريق البترولى، موضحا أنه لم يوقع لأى ناد حتى الآن ولكنه يرحب باللعب للأهلى.

2- محمد الشناوى

يلقى محمد الشناوى قبولاً كبيراً داخل جهاز الكرة بالأهلى خاصة وأنه أبن من أبناء النادى ويقدم مستويات جيدة مع فريق بتروجت الأمر الذى جعله ضيف دائم فى معسكرات المنتخب الوطنى الأول.
الشناوى أبدى موافقته على الانتقال للأهلى مطالباً الإدارة الحمراء بإرسال عرض رسمى لناديه بتروجت.

3- محمود حمدى

تضع إدارة النادى الأهلى محمود حمدى من ضمن الحراس المرشحين لتدعيم العرين الأحمر بفضل المستوى الجيد الذى يقدمه حارس المقاصة مع فريقه هذا الموسم.

4- أحمد الشناوى

حارس الزمالك يعد المطلوب رقم واحد لتدعيم حراسة مرمى النادى الأهلى، إلا أن الشرط الجزائى الكبير فى عقد الحارس الدولى ورغبته فى اللعب بأحد الدوريات الأوربية الكبرى أمور قد تحول دون انتقاله للأهلى.



أخبار متعلقة :

- 3 أزمات تُطارد الأهلى فى صفقة أحمد الشناوى.. الأحمر يخشى ثورة شريف إكرامى وتهديده بالرحيل.. ملايين حارس الشناوى تُهدد بإشعال الفتنة فى القلعة الحمراء.. والانتماء البورسعيدى يُزيد الأمور تعقيداً
- آخرها انتقال الشناوى للأهلى .. 5 شائعات هزت البيت الأبيض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة