بالفيديو ..5 مشاهد فى فوز الأهلى على إنبى بثنائية.. توسيع الفارق مع الزمالك لـ11 نقطة..طرد رمضان صبحى..الأحمر يعود للانتصارات "يوم الجمعة"..شغب رامى صبرى يُثير الغضب .. وأنانية إيفونا "علامات استفها

الجمعة، 15 أبريل 2016 09:38 م
بالفيديو ..5 مشاهد فى فوز الأهلى على إنبى بثنائية.. توسيع الفارق مع الزمالك لـ11 نقطة..طرد رمضان صبحى..الأحمر يعود للانتصارات "يوم الجمعة"..شغب رامى صبرى يُثير الغضب .. وأنانية إيفونا "علامات استفها جانب من المباراة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة مباراة الأهلى وأنبى التى جمعتهما مساء اليوم ، الجمعة، باستاد برج العرب ضمن مؤجلات فى الجولة الـ22 للدورى العام وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_ الأحمر يواصل الزحف نحو إستعادة الدرع الغائب


واصل الأهلى رحلة إستعادة درع الدورى بعدما فاز على أنبى ورفعه رصيده إلى 53 نقطة وعزز صدارته لقمة الدورى مُستغلاً تعادل الزمالك أمس مع الداخلية ويوسّع الفارق بينهما إلى 11 نقطة ، فيما يبقى رصيد إنبى عند 28 نقطة ويبقى بهم المركز الـ12 ،
ثنائية الأهلى سجلها عبد الله السعيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 42 من الشوط الإول وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثانى من ضربة حرة مُباشرة فى الدقيقة 79 .







2_طرد رمضان صبحى


شهدت المباراة طرد رمضان صبحى مع بداية الشوط الثانى بعد مشادة مع رامى صبرى مدافع إنبى ليخوض الأحمر المباراةإبتداءاً من الشوط الثانى بعشرة لاعبين ، كما تأمد غياب رمضان صبحى عن مباراة الفريق المثقبلة بالدورى أمام سموحة يوم 24 أبريل الجارى وربما يغيب عن مباراة ثانية وأن كان ذلك سيتوقف على تقير حكم اللقاء محمد فاروق.



3_الأهلى يعود للفوز "يوم الجمعة"


منذ فترة طويلة لم يلعب الأهلى مبارياته بالدورى يوم جمعة بل أن أخر مباراة خاضها الأحمر يوم الجمعة كانت أمام إنبى أيضاً يوم 24 مايو عام 2013 ووقتها فاز الأحمر بخمسة أهداف لهدف.

4_شغب "رامى صبرى"


ظهر رامى صبرى لاعب أنبى بشكل مُستفز للغاية وكان عصبياً بشكل واضح إذ أشتبك مع أكثر من لاعب بالأهلى وتعامل معهم بعنف وهو ما أظهرته كاميرات التلفزيون وإستحق اللاعب الطرد لكنه حصل على بطاقة صفراء فى الشوط الثانى .

5_"أنانية" إيفونا وتألق إكرامى وظهور سعد


ظهر إيفونا الذى شارك فى اللقاء كبديل بأنانية واضحة وأهدر أكثر من هدف مُحقق كانت كفيلة بخروج الأحرم فائزاً بثلاثية أو رباعية على أقل تقدير ، فى المقابل تألق شريف إكرامى حارس الأهلى و أنقذ مرماه من أكثر من هدف مُحقق كان أخرها قبل إنطلاق صافرة النهاية بثوانى ، كما شهد اللقاء مشاركة سعد سمير فى أخر 10 دقائق على حساب مؤمن زكريا ليظهر سعد سمير بعد فترة غياب طويلة لأسباب فنية.




أخبار متعلقة:


- قطار الأهلى "يدهس" إنبى بثنائية فى طريق استعادة لقب الدورى

- مارتن يول يُطالب بـ"رش" أرضية برج العرب مرتين قبل لقاء إنبى

- عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام إنبى.. وعاشور فى الوسط








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

للبدل . . ونتحمل الشرط الجزائي . . مدرب أسمه ماكليش .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

مش لاعب كورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة