مش بس الشكل .. 5 حاجات هتخليكى حلوة فى عين حبيبك

الخميس، 14 أبريل 2016 07:00 ص
مش بس الشكل .. 5 حاجات هتخليكى حلوة فى عين حبيبك فتاة جذابة
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى المرأة دوماً إلى لفت النظر إليها، وتختلف مقاييس الرجال فى رؤيتهم للمرأة الجذابة، ويقدم موقع "life hack" فى مقال لـ "PATRICK BANKS" عن الصفات التى يراها أنها تجعل المرأة جذابة فى نظر الرجال، بعيداً تماماً عن مظهرها.

لطيفة ..



أن تجد امرأة لطيفة بشكل حقيقى، فهو أمر نادر حقاً هذه الأيام، فهناك أكثر من دراسة بريطانية من جامعة كولومبيا، تؤكد أن الرجال ينجذبون إلى النساء اللاتى يبتسمن ابتسامة طبيعية، فهى تنقل إليهم رسائل التفاؤل والاستقرار.

دمها خفيف ..



يبتعد دوماً الرجال عن المرأة "النكدية" وفى المقابل ينجذبون إلى تلك المرحة التى تنظر للحياة بنظرة إيجابية، ولديها الحس الفكاهى، ولا تُعقد الأمور كثيراً لكنها تتعامل معها بشكل بسيط وسلس.

واثقة فى نفسها ..



يعشق الرجال المرأة التى لديها درجة كبيرة من الثقة بالنفس، فلأنها تُحب ذاتها، وتقدرها، وتحترمها، ينتقل هذا الإحساس للآخرين، فتصبح دوماً فى نظرهم متألقة، ويحبون الاقتراب منها.

حاسمة ..



يبتعد الرجال عن النساء اللاتى يشعرن بالتردد فى حياتهم، وغير قادرين على حسم قراراتهم الحياتية، فهو يشعر أنها حمل عليه، ولا تستطيع الاعتماد على نفسها فى اتخاذ أتفه القرارات، فالرجل يحب المرأة التى يمكنه الاعتماد عليها.

عندها استايلها الخاص ..



ينجذب الرجال دوماً إلى تلك الفتاة التى تمتلك شخصية و"استايل" خاص بها، فهم يشعروا حينها باختلافها، وتميزها، فعندما يكون لديها ذوقها الخاص، تستطيع بسهولة جذب الرجال إليها.


موضوعات متعلقة ..



الرجال يدافعون عن المرأة عبر هاشتاج "النساء أساس الخراب" على تويتر

"إلحقها قبل فوات الأوان" .. علامات بتقولك إن مراتك محتاجة اهتمامك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة