أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الخولى: لا تنساقوا خلف ما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعى

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:50 م
طارق الخولى: لا تنساقوا خلف ما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعى النائب طارق الخولى
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب طارق الخولى، عضو ائتلاف دعم مصر، إن خطاب الرئيس اليوم إلى ممثلى فئات الشعب المصرى، تضمن إيجابة على كل الأسئلة التى تدور فى عقولنا، وشرحا للمواطن البسيط حول الاتفاقية وما حدث ولماذا التأخر فى الإعلان عنها، مؤكدا أن العناصر المعادية لـ 3 يوليو على طول الخط أحدثت بلبلة، مطالبا الجميع بعدم الانسياق خلف ما يثار عبر مواقع التواصل من معلومات.


وأضاف "الخولى" لـ "اليوم السابع"، أن الكرة الآن فى ملعب البرلمان، مشيرا إلى أن الرئيس أكد أن جميع الوثائق ستكون متاحة أمام البرلمان، على أن يكون من حقه تشكيل ما يراه من لجان والاستعانه بما يراه أيضا من خبراء لدراسة الأمر قبل اتخاذ قرار بشأنه.

وتابع "الخولى": الرئيس أوضح أن اللجنة الفنية التى تولت البحث خلال الشهور الماضية ضمن خبراء قانون دولى وجغرافيين وأعضاء بالقوات المسلحة والمخابرات العامة، وهؤلاء لا يمكن التشكيك فيهم أو فى وطنيتهم وقدرتهم على حماية كل شبر من أرض الوطن.

وأكد النائب البرلمانى أن العناصر المعادية لـ 3 يوليو على طول الخط أحدثت بلبلة، مطالبا الجميع بعدم الانسياق خلف ما يثار عبر مواقع التواصل من معلومات.




موضوعات متعلقة..



السيسى يضع النقاط على الحروف.. الرئيس لممثلى الشعب: مصر لم تعط ذرة رمل للسعودية.. ولم نتداول الموضوع لعدم إيذاء الرأى العام.. وملتزمون بعدم المساس بحقوق الآخرين.. ويؤكد: أهل الشر يتآمرون على مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة