5 أسباب تُجبر مانشستر يونايتد على التعاقد مع إبراهيموفيش

الأربعاء، 13 أبريل 2016 01:51 م
5 أسباب تُجبر مانشستر يونايتد على التعاقد مع إبراهيموفيش إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات فى حكم المؤكد أن ينتقل النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى الدورى الإنجليزى الموسم المقبل، بحسب ما ألمح به فى الكثير من التصريحات مؤخراً، ويعد مانشستر يونايتد الأقرب للتعاقد معه ولكنه سيجد منافسة قوية من تشيلسى وأرسنال وليفربول ووستهام يونايتد.

اللاعب البالغ من العمر 34 عاما مشكلته الوحيدة اللعب تحت قيادة الهولندى لويس فان جال المدير الفنى الحالى للشياطين الحمر، ولكن من المؤكد أيضاً أن فان جال سيرحل بنهاية الموسم الجارى، وسط تكهنات بتولى البرتغالى جوزيه مورينيو تدريب الفريق من بعده.

ويعد زلاتان صفقة قوية للريد ديفيلز بالرغم من كُبر سنه وذلك للأسباب التالية..

1 دورى الأبطال


يسعى مانشستر يونايتد للعودة مجدداً للمشاركة بدورى أبطال أوروبا، بعد أن عاد إليها هذا الموسم ولكنه خرج من دور المجموعات، ويبدو أنه بعيد عنها أيضاً هذا الموسم باحتلاله المركز الخامس بجدول الدورى.
اللاعبون الكبار لا يفوتون اللعب فى البطولة الأشهر مثل رونالدو ونيمار وجاريث بيل الذين يفكر اليونايتد التعاقد معهم، لذلك سيفشل فى تحقيق غرضه، بينما إبراهيموفيتش أصبح كل ما يريده هو ختام مسيرته بالبريميرليج.

2- أفضل لاعب


إبراهيموفيتش سيكون اللاعب الأفضل بلا منازع فى الأولد ترافورد، وستتخطى شعبيته أيضاً قائد الفريق واين رونى، حيث يتفوق ابن السويد عليه أيضاً فى الموهبة دون شك، وبرغم تقدمه فى السن فإبرا مازال قادراً بشكل غير عادى على تسجيل الأهداف، حيث تمكن من الوصول إلى 30 هدفا بالدورى الفرنسى هذا الموسم، وكذلك التهديف بدورى الأبطال.

3- عودة الشخصية للفريق


منذ رحيل المدرب الأسطورى أليكس فيرجسون عن تدريب الفريق، عانى اليونايتد من غياب الشخصية فى الملعب فى عهد دافيد مويس وصولاً بلويس فان جال، كما بهت أداء رونى الذى يعتبر النجم الأول للفريق حالياً بشكل مبالغ فيه، أما إبراهيموفيتش فلديه كاريزما لا تتواجد فى لاعبين كثيرين فى العالم، كالتى كان يمتلكها الأسطورة الفرنسى إريك كانتونا نجم الفريق فى التسعينيات.

4- المساعدة فى وصول مورينيو


انتقال إبراهيموفيتش إلى اليونايتد سيعزز فرص مانشستر يونايتد فى التعاقد مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدربه السابق فى إنترميلان، حيث وصفه إبرا أنه أعظم مدرب لعب تحت قيادته فى مسيرته، فى الوقت الذى يرغب مورينيو أيضاً فى ضم إبرا حال وصوله أولاً إلى قلعة أولد ترافورد.

5- البريميرليج يحتاج زلاتان


بالتأكيد أن وجود إبراهيموفيتش سيضيف كثيراً للبريميرليج خاصة من الناحية التسويقية، فاللاعب لديه متابعون كثيرون حول العالم، بغض النظر عن النادى الذى يلعب له، فهو واحد من الأسماء الكبيرة على غرار رونالدو وميسي.


موضوعات متعلقة..


- إبراهيموفيتش قبل مواجهة مان سيتى: "أتولدت عجوز وهاموت شاب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة