1000 فرصة عمل لطلاب وخريجى المدارس الفنية الصناعية بالفيوم

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:29 م
1000 فرصة عمل لطلاب وخريجى المدارس الفنية الصناعية بالفيوم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، إنه تم التعاقد مع 1000 من طلاب وخريجى المدارس الثانوية الصناعية خلال فعاليات الملتقى التوظيفى الأول الذى عُقد يوم السبت الماضى بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم ومؤسسة مصر الخير وبمشاركة أكثر من 40 شركة ومصنع.

وأضاف مكرم، فى بيان له اليوم، أن فرص العمل التى تم توفيرها فى مجالات الكهرباء-السيارات-الملابس الجاهزة-التريكو الآلى –الصناعات الغذائية-الاتصالات-والتبريد والتكييف،وأنه سيتم منح المتعاقد 1200 جنيه راتب شهرى بخلاف بعض المزايا الأخرى.

وأكد محافظ الفيوم، أهمية المشاركة المجتمعية من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى فى توفير فرص عمل للشباب وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً فى تذليل كافة العقبات التى تواجه تنفيذ مثل هذه المبادرات لدورها فى القضاء على البطالة والارتقاء بالمستوى المعيشى للمواطنين من خلال توفير فرص عمل حقيقية للشباب.

الجدير بالذكر أنه تم خلال الملتقى عرض انجازات التعليم الفنى وفرص التدريب المتاحة للطلاب والخريجين بالشركات والمصانع المشاركة، كما تم عرض ملامح مشروع الجدارة المهنية للمعلمين والطلاب الذى جعل من محافظة الفيوم رائدة فى هذا المجال.


موضوعات متعلقة..


محافظ الفيوم يكلف لجان المتابعة بتكثيف التفتيش على أداء العاملين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة