ضبط لص أثناء محاولته سرقة شقة نجل عضو مجلس نواب فى سوهاج

الإثنين، 11 أبريل 2016 09:56 ص
ضبط لص أثناء محاولته سرقة شقة نجل عضو مجلس نواب فى سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن عدد من أهالى مدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج من القبض على لص، أثناء محاولته سرقة شقة نجل عضو بمجلس النواب عن دائرة مركز المنشاة بحوزته سلاح نارى فرد روسى محلى الصنع .

تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المنشاة، يفيد بضبط لص بإحدى الشقق السكنية بشارع سعد زغلول ببندر المنشاة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أحمد شوقى زيدان، مفتش مباحث المركز، بتمكن الأهالى من ضبط "إبراهيم.أ.أ" (30 سنة - عامل) ويقيم بدائرة مركز العسيرات داخل شقة "أدهم . ع . ش" (26 سنة) حاصل على بكالوريوس تجارة ويقيم بذات الناحية نجل مجلس النواب، وبتفتيشه وقائياً عثر بحوزته على سلاح نارى عبارة عن فرد روسى صناعة محلية بداخله طلقة حية.

وبمواجهة المتهم علل سبب تواجده بالشقة المشار إليها بقصد السرقة، وحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وبتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1845 إدارى المركز لسنة 2016 وجارِ العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة


- مصرع طالب صعقا بالكهرباء أثناء تواجده بمركز شباب بسوهاج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة