بالصور.. هوس نجوم العالم بالتأمين على أجزاء من أجسادهم

الإثنين، 11 أبريل 2016 11:00 م
بالصور.. هوس نجوم العالم بالتأمين على أجزاء من أجسادهم ريهانا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يركز عدد من النجوم والمشاهير على التأمين على بعض أعضاء أجسادهم بمبالغ طائلة، وآخرهم النجمة ماريا كارى التى أمنت على صوتها بقيمة 35 مليون دولار وعلى قدميها بنفس القيمة، وقد ضمت قائمة "بيزنس إينسيدر" هؤلاء النجوم، وفى مقدمتهم الممثلة الأمريكية ونجمة الأوسكار بيتى دافيس التى قامت بالتأمين على "وسطها" بـ28 ألف دولار أمريكى.

أما النجم جيمى دورانت فأمن على "أنفة" بـ50 ألف دولار أمريكى، فى حين قامت النجمة هولى ماديسون بالتأمين على صدرها بمبلغ مليون دولار.

وكانت ساقا النجمة العالمية ريهانا أهم ما تملك، حيث أمنت عليهما بمبلغ مليون دولار، وعن العازف والمغنى كيث ريتشاردز فاختار يديه وأمن عليهم بمبلغ 1.6 مليون دولار.

وعن النجمة العالمية مادونا فكان تأمينها على منطقة الصدر بـ2 مليون دولار، وكان نفس المبلغ ما حددته النجمة وعارضة الأزياء هيدى كلوم على ساقيها، كما أمنت الممثلة الأمريكية جيمى لى كرتيس على ساقيها بمبلغ وصل إلى 2.8 مليون دولار، وأمنت أيضا النجمة تينا تونور على ساقيها بـ3.2 مليون دولار.

وقام الملحن والمغنى الأمريكى بروس سبرينجستين بالتأمين على أحباله الصوتية بمبلغ 6 ملايين دولار، بينما أمن الراقص مايكل فلاتلى على ساقيه بـ40 مليون دولار، ولاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام أمن على ساقية بـ70 مليون دولار، فى حين جاء مبلغ تأمين رونالدو على قدميه مبالغا فيه فوصل إلى 144 مليون، واختارت جنيفر لوبيز التأمين على "مؤخرتها" بـ300 مليون دولار، وهناك عشرات من النجوم أيضا الذين يستعدون للتأمين على بعض أعضائهم.


2B8183E600000578-0-image-m-40_1440033942289

bette-davis

David_Beckham_2010_LA_Galaxy

holly-madison-net-worth3

jimmy-durante

madonna

michael-flatley-dancer

rihanna-legs-webchutney.pk_

TINA



أخبار متعلقة..


- سانى ليونى نجمة الإغراء الأولى فى بوليوود "طلعت خجولة"..طب إزاى؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة