أمن الجيزة يطارد 3 متهمين بخطف سائق بالاشتراك مع 2 قبض عليهما

الإثنين، 11 أبريل 2016 11:49 ص
أمن الجيزة يطارد 3 متهمين بخطف سائق بالاشتراك مع 2 قبض عليهما مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على 3 عاطلين، متهمين مع اثنين "مضبوطين" باختطاف سائق توك توك وطلب فدية من والده لإطلاق سراحه، ما دفع السائق المخطوف للقفز من الطابق الرابع فى محاولة للهرب من خاطفيه، إلا أنه سقط أرضا وفارق الحياة، ما دفع مختطفيه للتخلص من جثته بإلقائه فى أحد المصارف.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق بلاغا من عامل، أفاد فيه بغياب ابنه "سائق توك توك" وتلقيه اتصالا هاتفيا من شخص مجهول، أبلغه خلاله بقيامه باحتجاز نجله لقيامه بسرقة توك توك، وطلب منه دفع فدية مقابل إطلاق سراح نجله، إلا إنه رفض ذلك نظراً لعدم توافر أموال لديه.
وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن المتهمين بخطف السائق 5 عاطلين، وبإعداد كمين لهم تم القبض على اثنين منهم.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع 3 متهمين هاربين، لقيام المجنى عليه بسرقة توك توك ملك أحدهم، حيث قاموا باستدراجه من المنطقة سكنه بحجة تسوية ذلك الخلاف، إلا أنهم قاموا باحتجازه لمدة 5 أيام بداخل مسكن أحدهم، ما دفع المجنى عليه أثناء وجوده بمسكن أحد المتهمين، إلى محاولة الهرب من خلال القفز من الطابق الرابع إلا إنه سقط أرضاً، ما نتج عنه وفاته، وهو ما دفع المتهمين إلى نقل الجثة بواسطة " توك توك " وإلقائها بأحد المصارف للتخلص منها خشية افتضاح أمرهم.

وأرشد المتهمون عن مكان تخلصهم من الجثة، بأحد المصارف الكائنة بأوسيم، وأمكن استخراجها، وتبين أنها في حالة تحلل كامل، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


القبض على عاطلين اختطفا سائق "توك توك" بالوراق.. وجهود لتحرير المجنى عليه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة