وفد من نقابة مهندسى دمياط فى زيارة للميناء

الأحد، 10 أبريل 2016 08:55 م
وفد من نقابة مهندسى دمياط فى زيارة للميناء جانب من الزيارة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ممدوح الشيطى مدير عام العلاقات العامة بهيئة ميناء دمياط، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن الميناء استقبل اليوم وفداً من نقابة المهندسين بدمياط فى زيارة نسقتها النقابة مع هيئة الميناء، حيث تم عرض فيلم تسجيلى عن الميناء، وعرض تقديمى يوضح أهم إمكانات الميناء والتسهيلات التى يقدمها، بالإضافة إلى المشروعات الحديثة الجارى تنفيذها وطرحها بالميناء.

وبعدها تم اصطحاب الوفد الزائر فى جولة ميدانية لجميع قطاعات ومحطات الميناء، انتهت بزيارة لمنطقة الخدمات البحرية.

جدير بالذكر أن رئيس الإدارة المركزية للخدمات البحرية بهيئة الميناء هو المهندس هانى قنديل نقيب مهندسى دمياط.

وكان اللواء بحرى أيمن صالح رئيس مجلس الإدارة، قد وجه بالاهتمام بالوفد الزائر، وتقديم كل المعلومات والبيانات المتاحة عن الميناء، وذلك إيماناً من الهيئة بأهمية المشاركة المجتمعية مع جميع الجهات التى تحرص على زيارة الميناء.

فى سياق متصل، نظمت هيئة ميناء دمياط بالاشتراك مع إدارة الحجر الصحى بوزارة الصحة وفرع الميناء ندوة تثقيفية عن الأمراض التى تسببها الفيروسات التى ظهرت مؤخراً مثل فيروس (زيكا وإيبولا)، وذلك من منطلق حرص هيئة ميناء دمياط على نشر الوعى الصحى والثقافى عن الأمراض التى تسببها الفيروسات.

حاضر فى الندوة ممثل إدارة الحجر الصحى التابع لوزارة الصحة بالقاهرة، ومدير عام إدارة الحجر الصحى بالميناء، حيث تحدثوا عن التعريف بالفيروسات، وكيف تنتقل، وما هى أعراضها وسبل الوقاية منها وكذلك عن أهمية دور الحجر الصحى فى المنافذ بأنواعها (جوى – بحرى – برى).

صرح بذلك ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامى لهيئة ميناء دمياط، مضيفاً أن الندوة أقيمت برعاية اللواء بحرى أيمن صالح رئيس هيئة الميناء، وحضرها عدد من العاملين بالهيئة والإدارات المختصة وممثلين للتوكيلات الملاحية والشركات العاملة بالميناء وغرفة ملاحة دمياط.


وفد-من-نقابه-مهندسى-دمياط-فى-زياره-لميناء-دمياط-(1)

وفد-من-نقابه-مهندسى-دمياط-فى-زياره-لميناء-دمياط-(2)



موضوعات متعلقة..


- المدارس العسكرية بدمياط تقيم احتفالية لتكريم المتميزين تحت رعاية المحافظ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة