بالفيديو.. فالنسيا يخطف فوزا قاتلا من إشبيلية بالليجا

الأحد، 10 أبريل 2016 06:57 م
بالفيديو.. فالنسيا يخطف فوزا قاتلا من إشبيلية بالليجا فريق فالنسيا
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فالنسيا فوزا قاتلا على ضيفه إشبيلية 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مستايا" ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا.

افتتح دانيال باريخو التسجيل لأصحاب الأرض من ركلة حرة اسكنها اسفل الزاوية اليمنى (41).

وكانت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني فانحبست انفاس لاعبي فالنسيا وأنصارهم عندما ادرك الفرنسي كيفن جاميرو التعادل اثر تمريرة بينية من الدنماركي ميكايل كرون ديلي (86).

لكن المخضرم الفارو نيجريدو الذي نزل بديلا من القائد باكو الكاسير واخذ منه الشارة في الدقيقة 86، قال الكلمة الاخيرة في الوقت بدل الضائع بعد 5 دقائق من نزوله عندما تابع من مسافة قريبة كرة نفذها البرتغالي اندريه جوميش من ركلة حرة 91.

وبقي إشبيلية سابعا برصيد 48 نقطة بفارق الاهداف خلف اتلتيك بلباو، فيما ارتقى فالنسيا 4 مراتب موقتا من المركز الخامس عشر الى الحادي عشر وله 37 نقطة.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل غرناطة مع ملقة سلبا، واستكملت السبت بفوز ريال مدريد على ايبار 4-صفر، وريال سوسييداد على برشلونة حامل اللقب 1 - صفر، واتلتيكو مدريد على اسبانيول 3-1، وريال بيتيس على ليفانتي 1 - صفر.

وتستكمل المرحلة لاحقا اليوم فيلعب فياريال الرابع مع خيتافي، واتلتيك بلباو مع رايو فايكانو، وتختتم الاثنين بلقاء ديبورتيفو لا كورونيا مع لاس بالماس.




أخبار متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.. الإصابة تُهدد مشاركة بيكيه ورافينيا أمام أتلتيكو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة