انشقاقات بغرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات بسبب "الروبيكى"

الجمعة، 01 أبريل 2016 05:19 ص
انشقاقات بغرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات بسبب "الروبيكى" محمد حربى
كتب - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" من مصادر باتحاد الصناعات المصرية، وجود انشقاقات داخل غرفة دباغة الجلود، مع فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الصناعات والغرف الصناعية فى دورته الجديدة ٢٠١٦-٢٠١٩، حيث تتنافس قائمتين للفوز بقيادة الغرفة.

وكشفت المصادر، عن أن المدينة الصناعية للجلود "الروبيكى" بمدينة بدر، السبب الرئيسى فى تلك الخلافات، الأمر الذى دعا رئيس الغرفة السابق حمدى حرب، بتشكيل قائمة تضم على رأسها غريب الفاو وعبد الرحمن الجباس، من أجل تصحيح الأوضاع، لافتين إلى أن النقل خلال الفترة الحالية سيضر بمصلحة أصحاب مدابغ سور مجرى العيون بعين الصيرة، بحسب تصريحات المصادر.

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الغرفة الحالى محمد حربى سيشكل قائمة على رأسها محمود سرج ومحمد مهران، لمواجهة ادعاءات القائمة الأولى، مؤكدا أن الغرفة اتخذت خطوات كبيرة فى ملف نقل مدابغ سور مجرى العيون بمصر القديمة الى مدينة الروبيكى الصناعية.

وأشارت المصادر إلى أن محمد حربى رئيس الغرفة، يجتمع بشكل دورى مع مستشارى وزير الصناعة من أجل اتمام عمليات النقل بصورة آمنة، لا تضر بصالح أصحاب المدابغ بسور مجرى العيون، خاصة أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بإتمام عمليات النقل وفى أسرع وقت.

من جانبه قال محمد حربى رئيس الغرفة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه سيتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الغرفة على قائمة تضم محمد مهران سيتم الإعلان عنها خلال أيام، لافتا إلى أن مجلس إدارة الغرفة الحالى استطاع خلال الدورة الانتخابية الحالية أن يحقق انجازات كبيرة، خاصة فيما يتعلق بملف نقل مدابغ عين الصيرة إلى مدينة الروبيكى الصناعية.

وأكد أن القائمة التى سيتم الإعلان عنها خلال ايام، ستضع برنامجا انتخابيا للغرفة يتناول استراتيجية صناعة دباغة الجلود خلال الثلاث سنوات المقبلة، والتى تهدف إلى حل معوقات أصحاب المدابغ.


موضوعات متعلقة..


"دباغة الجلود" تعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية 23 مارس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة