تفاصيل "عروض" معرض صنع فى مصر بهولندا للمستثمرين الراغبين بالمشاركة

الأربعاء، 09 مارس 2016 07:03 م
تفاصيل "عروض" معرض صنع فى مصر بهولندا للمستثمرين الراغبين بالمشاركة الدكتور تامر سليم ومحمد شعراوى
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مبادرة "صنع فى مصر" العديد من العروض والبرامج التسويقية الضخمة للشركات والجهات الراغبة فى مشاركة سلسلة المعارض الخارجية، التى ستطلقها المبادرة بعدد من الدول الأوروبية وخاصة فى دولة "هولندا" كمحطة أولى، حيث من المقرر أن تعقد معرضها الأول فى مدينة "روتردام" اهم المناطق التجارية فى العام والبوابة الأولى لأوروبا.

وكشف الدكتور تامر سليم، أحد مؤسسى المبادرة عن حزمة العروض والمزايا المقدمة للشركات والجهات المشاركة بالمعرض الأول، لافتا أن أهم المزايا هو توفير كافة سبل الدعاية والتسويق لكل قطاع سيشارك بالمعرض، حيث سيتم توجية دعوة لكافة المستثمرين ورجال الأعمال فى القطاعات المشاركة سواء كانت فى قطاع السياحة أو البناء والتشييد، أو الحاصلات الزراعية.

كما أوضح الدكتور محمد شعراوى، أحد مؤسسى "صنع فى مصر"، أن المبادرة اهتمت بتحديد القطاعات المشاركة، حتى يتمكن علينا توجيه الخطابات لكبار المستثمرين بدول الاتحاد الاوروبى لزيارة المعرض، لتمثل بذلك المبادرة حلقة وصل بين المستثمرين المصريين وكبار رجال الأعمال خارجيا.

وأشار إلى أن التحضير للدعاية فى هولندا معد له منذ شهور سابقة، وسيتيح للعارضين توفير شركات الشحن لتسهيل اجراءات نقل البضائع والمنتجات دون عوائق، كما سيتم مسانده الشركات لتوفير اقامة للمشاركين بالمعرض، فضلا عن تخفيضات فى أسعار المساحات، والتى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وخصصت "صنع فى مصر" رقمين للتواصل مع أعضائها هما 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الإلكترونى اضغط هنا:


موضوعات متعلقة..



- "صنع فى مصر": تشجيع الصادرات الوسيلة الأولى لضبط سعر الدولار بالسوق


- صنع فى مصر لـ"الرئيس": نسعى لتحقيق أهدافك الخارجية وترجمة مجهوداتك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة