محامى زكريا عبد العزيز: ننتظر الحيثيات للاستئناف على حكم إحالته للمعاش

الثلاثاء، 08 مارس 2016 12:56 م
محامى زكريا عبد العزيز: ننتظر الحيثيات للاستئناف على حكم إحالته للمعاش المستشار زكريا عبد العزيز
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على طه محامى المستشار زكريا عبد العزيز أنه سيتم التقدم باستئناف على الحكم الصادر من مجلس التأديب والصلاحية، القاضى بإحالة "عبد العزيز" للمعاش المبكر، على خلفية اتهامه بالتحريض على اقتحام مقر جهاز أمن الدولة المنحل، عقب أحداث ثورة 25 يناير.

وأوضح على طه المحامى أنه ينتظر صدور حيثيات حكم التأديب والصلاحية الصادر ضد المستشار زكريا عبد العزيز، لدراسته وتقديم الطعن أمام مجلس القضاء الأعلى، خلال المدة التى حددها القانون بـ30 يومًا، مشيرا إلى أن المستشار فؤاد راشد هو من سيقوم بإعداد مذكرة الطعن و المرافعة أمام مجلس القضاء الأعلى برئاسه المستشار أحمد جمال الدين، لأن المحامين ليس لهم حق الترافع أمام مجلس القضاء الأعلى، و لابد أن يقوم بذلك مستشار.

وأصدر مجلس تأديب وصلاحية القضاة، امس الاثنين، حكمًا بإحالة المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادى قضاة مصر الأسبق، للمعاش، على خلفية إدانته بالانخراط فى العمل السياسى بالمخالفة لقانون السلطة القضائية، والتحريض على اقتحام مقرات جهاز أمن الدولة المنحل عقب ثورة 25 يناير.


موضوعات متعلقة...


المستشار زكريا عبد العزيز خارج المنصة.. مجلس الصلاحية يحيل رئيس نادى القضاة الأسبق للمعاش.. الحكم تضمن إدانته بالانخراط فى العمل السياسى والتحريض على اقتحام أمن الدولة.. ومصدر قضائى: قابل للطعن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة