"Sony" تخطط للجمع بين "23 Jump Street" و"Men in Black" فى فيلم واحد

الإثنين، 07 مارس 2016 01:15 ص
"Sony" تخطط للجمع بين "23 Jump Street" و"Men in Black" فى فيلم واحد مشهدان من الفيلمين
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع "Vaiety" أن استوديوهات "Sony" تخطط للجمع بين فيلمى "23 Jump Street" و"Men in Black" فى فيلم واحد، وهو الأمر الذى أكده أيضا المخرج جيمس روبين مخرج فيلمى "The Muppets" و"Flight of the Conchords" والذى اختارته استوديوهات "Sony" لإخراج هذا الفيلم الكوميدى.

ويعتبر المخرج جيمس روبين أحد أكثر المخرجين طلبا على الساحة الفنية فقد حول فيلم "Flight of the Conchords" إلى فيلم سينمائى ضخم أطلق من خلاله عالما إضافيا يمكن أن يعادل عالم مارفل السينمائى، كما قاما بتحويل سلسلة أفلام "The Muppets" إلى واحدة من أنجح سلاسل الأفلام الكوميدية فى العالم.

فيلم "23 Jump Street" هو فيلم أكشن وكوميديا أمريكى من إخراج فيل لورد وكريس مولر وسيناريو بواسطة مايكل باكال واورين يوزيل، وهو تتمة لـ"21 Jump Street" (2012)، وهو من بطولة جونا هيل وتشانينج تاتوم.

أما فيلم "Men in Black" هو فيلم سينمائى أمريكى من نوع الإثارة والخيال العلمى، أنتجت من قبل شركة كولومبيا بيكشرز سنة 1997، وشارك فيه كل من ويل سميث وتومى لى جونز، وتتحدث القصة عن ظهور مخلوقات عجيبة ليفزع الناس، إلا أن فرقة رجال بذات السوداء قاموا باستعمال الليزر لغرض نسيان الحدث بشكل مباشر.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. تايلور سويفت تحتفل مع دى كابريو بالأوسكار فى"After party"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة