إعلام طنطا يناقش تعديلات بعض أحكام قانون الضريبة العامة على المبيعات

الأحد، 06 مارس 2016 02:45 م
إعلام طنطا يناقش تعديلات بعض أحكام قانون الضريبة العامة على المبيعات ندوة الإقرارات الضريبية بمركز إعلام طنطا
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مركز إعلام طنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الأحد ندوة حول "الإقرارات الضريبية وتعديل بعض أحكام الضريبة العامة على المبيعات للوصول للقيمة المضافة"، بالتعاون مع مصلحة الضرائب بمقر الغرفة التجارية بمدينة طنطا .

شارك فى الندوة عدد من الخبراء والمتخصصين والممولين من أصحاب المشروعات والمصانع وممثلين من الغرفة التجارية، لمناقشة بعض المقترحات من المحاسبين والممولين بشأن عرض سعر الضريبة وتحديد السلع والخدمات المستثناة من الضريبة العامة.

وحضر رسميا أيضا كل من رجب محروس مدير عام المكتب الفنى لقطاع البحوث والاتفاقيات الدولية بالضرائب، ومحمد عبد الستار رئيس مأمورية غرب القاهرة، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا، وفاطمة الدمرداش رئيس الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا، ومى أبو زيد مسئولة البرامج.


وأكد سمير مهنا مدير مركز إعلام وسط الدلتا، أن هذه الندوة تأتى فى إطار سلسلة اللقاءات الإعلامية التى تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات بالتنسيق مع مصلحة الضرائب لرفع مستوى الوعى الضريبى بين جمهور الممولين لتوضيح ما يتعلق بتعديلات قانون الضريبة العامة على المبيعات التى يتم مناقشتها حاليا بالبرلمان .

ندوه الاقرارات الضريبيه بمركز اعلام طنطا (1)

ندوه الاقرارات الضريبيه بمركز اعلام طنطا (2)

ندوه الاقرارات الضريبيه بمركز اعلام طنطا (3)

ندوه الاقرارات الضريبيه بمركز اعلام طنطا (4)

ندوه الاقرارات الضريبيه بمركز اعلام طنطا (5)




أخبار متعلقة


- محافظ الغربية يُناقش توصيل المرافق لمنطقة الصناعات النسيجية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة