الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج تدعو لطرح المشروعات الصغيرة للاكتتاب

الجمعة، 04 مارس 2016 07:30 م
الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج تدعو لطرح المشروعات الصغيرة للاكتتاب الرئيس عبد الفتاح السيسي
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج، عن إطلاق حملة شعبية لدعم الاقتصاد المصرى، وذلك تجاوبا مع النداء الذى وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جميع أبناء الوطن فى الداخل والخارج بضرورة التكاتف لعبور هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن.

وثمن عمر حشيش منسق عام الجبهة، وأمين شئون المصريين بالخارج بحزب المحافظين، قيام البنك المركزى بطرح السندات الدولارية واصفا إياها بالخطوة الرائدة لدعم الاقتصاد وتفعيل قدرات المصريين.

كما دعا المنسق العام إلى طرح المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاكتتاب حتى يتسنى للمصريين المساهمة والمشاركة فى صنع مستقبل وطنهم.

وأشار حشيش إلى ما يمثله المصريون بالخارج من قيمة وطنية غاية فى الأهمية، مشددا على أن تقدم الأمم يكون دائما بإرادة أبنائها.

وتابع قائلا: "لقد حملنا على عاتقنا لواء المبادرة وتوجيه نداء إلى جميع أبناء الوطن بأن يلتفوا حول قياداتهم الوطنية المخلصة، التى تعمل جاهدة على بناء الدولة وتلبية احتياجات المواطنين رغم التحديات التى تواجه الأمة المصرية".

وأضاف: "يجب أن نستلهم من التاريخ العظة والعبرة ونتدارك أخطاء الماضى، ونبنى من حضارتنا وإرادتنا صرحا عظيما يسطر مجدا جديدا على أنصع صفحات التاريخ".


الموضوعات المتعلقة..



- الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج تنتقد التصريحات الغربية بشأن الطائرة الروسية

-المصريون بأوروبا يقيمون احتفالا شعبيا بأمستردام الخميس احتفالا بافتتاح القناة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة