أوسة لـ"لاعبى إنبى": رباعية المصرى ليست نهاية الكون

الجمعة، 04 مارس 2016 05:07 ص
أوسة لـ"لاعبى إنبى": رباعية المصرى ليست نهاية الكون محمد عبد المنصف حارس إنبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى، للاعبى الفريق البترولى، فى الجلسة التى جمعت الجهاز الفنى باللاعبين ، أن الخسارة من المصرى، برباعية نظيفة، فى الجولة الـ20 بالدورى، ليست نهاية الكون مشدداً على عدم النظر إلى الخلف مرة ثانية بالإضافة إلى وجود نظرة مستقبلية.

أضاف "أوسة" للاعبين، أن مباراة سموحة المقرر إقامتها الإثنين المقبل، فى الجولة الـ21 بالدورى، تعد بمثابة الفرصة المناسبة لانتفاضة الفريق البترولى والرد على الإنتقادات التى تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد الأداء السيئ أمام الفريق البورسعيدى.

أشار عبد المنصف للاعبين إلى مرور الفريق بالعديد من الانتصارات والانكسارات إلا أن الروح الجماعية كانت السبب فى تحقيق المركز الثالث فى الدورى بالموسم الماضى، قائلاً:"مكنش فى سوبر مان ممكن ينزل المباراة الماضية ينتشل الفريق من كبوته لكن الأفضل أن يكون تركيزنا فى المستقبل وسيكون أفضل".

أنهى "أوسة" حديثه أن مباراة سموحة بروفة جيدة لمواجهة أفريكا سبورت، يوم 12 مارس الجارى، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية التى يسعى الفريق البترولى للمنافسة على لقبها خاصة إنها المشاركة الخامسة فى تاريخ النادى بالبطولة الإفريقية.




أخبار متعلقة



إنبى يُناقش الاستعانة بـ"طبيب نفسى" بعد رباعية المصرى

إنبى يخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بعد رباعية المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة