أخبار ميسي اليوم ..مارتينو: ميسي مهووس بالأرجنتين لكنه ليس المنقذ

الجمعة، 04 مارس 2016 05:30 ص
أخبار ميسي اليوم ..مارتينو: ميسي مهووس بالأرجنتين لكنه ليس المنقذ ليونيل ميسي
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تاتا مارتينو، المدير الفنى السابق لبرشلونة الإسبانى والحالى لمنتخب الأرجنتين، أن البرغوث ليونيل ميسي مهووس بفكرة النجاح مع منتخب "ألبى سيلستى"، وأن ميسي قد يبادل كل جوائزه الفردية، وألقابه مع الأندية من أجل الفوز بكأس العالم مع التانجو.

كأس العالم أهم من أى بطولة أخرى:


ففى حديثه للبرنامج الإذاعى "jugo bonito" كشف مارتينو عن حب ميسي الدفين لمنتخب الأرجنتين، حيث قال:" ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية الخامسة، لكنه يفضل مقايضة جميع جوائزه ببطولة كأس العالم مع الأرجنتين، لذلك فهو مهووس بمنتخب بلاده".

وكان ميسي قد تم سؤاله عقب فوزه بجائزة الكرة الذهبية الخامسة له فى يناير الماضى عن ما إذا كان إنه يريد استبدال جميع جوائزه فى سبيل الفوز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، ورد ميسي وقتها أن كأس العالم هو أعظم إنجاز قد يصل إليه أى لاعب، لذلك فمن الممكن ان أتخلى عن جوائزى سعياً له.

مأساة كوبا أميركا والفرصة الذهبية للتعويض:

وتحدث مارتينو عن حزن ميسي الشديد بعد خسارة كوبا أميركا العام الماضى أمام تشيلى فى النهائي، وقال إنه واثق من تحقيقهم النجاح فى بطولة كوبا أميركا المئوية التى ستقام العام الحالى بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء البطولة، إلا أنه أكد أن الفريق بأكمله عليه العمل بجد للوصول للنجاح، وأضاف قائلاً: "ليو لا يمكنه القيام بدور المنقذ دائماً، على الفريق مساعدته ككل".

رئيس الأرجنتين يفضل مارادونا على ميسي








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة