الهلال السعودى يقترب من التجديد لدونيس

الخميس، 31 مارس 2016 01:37 م
الهلال السعودى يقترب من التجديد لدونيس فريق الهلال السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه النية داخل نادى الهلال السعودى لتجديد التعاقد مع المدرب اليونانى دونيس، بعد النجاحات العديدة التى حققها المدير الفنى مع الهلال، وذلك بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضى، وكأس السوبر السعودى، بالاضافة إلى بطولة كأس ولى العهد هذا الموسم.

الهلال السعودى يسعى للتجديد مع دونيس


وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن إدارة نادى الهلال السعودى ستعلن عن تجديد التعاقد مع دونيس، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد، لاسيما وأن الإدارة الهلالية تبحث عن توفير الاستقرار للفريق الذى ينافس على حصد الالقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 44 نقطة، وراء الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى "المتصدر".

غيابات الهلال السعودى


على صعيد متصل، تأكد غياب المهاجم البرازيلى كارلوس إدواردو عن مباراة الهلال السعودى المقبلة أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى بسبب عدم تعافيه من الإصابة بالشكل الأمثل، ليكون اللاعب الثانى الغائب عن صفوف الفريق فى تلك المباراة بعد ديجاو "الموقوف"، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة نواف العابد الذى يعانى من نزلة برد.

جدير بالذكر أن خماسى الهلال السعودي، خالد شراحيلى، عبدالله الزورى، ياسر الشهرانى، سلمان الفرج، محمد البريك، شارك فى تدريبات الفريق أمس بعد انتهاء مشاركتهم فى مباراتى المنتخب السعودى أمام ماليزيا والإمارات، فى التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2018 فى روسيا، وكأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات.


اخبار متعلقة


- الهلال السعودى يستعد لعودة الدورى بمواجهة الشعلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة