اخبار نيمار اليوم.. البرازيل تسعى لتجريد نجم برشلونة من شارة القيادة

الخميس، 31 مارس 2016 10:01 ص
اخبار نيمار اليوم.. البرازيل تسعى لتجريد نجم برشلونة من شارة القيادة نيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا على معظم الصحف وجاءت أبرز الأخبار نيمار نجم برشلونة الإسبانى..

دونجا يفكر سحب شارة القيادة من نيمار


يفكر أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب البرازيلى بقيادة المدرب كارلوس دونجا سحب شارة القيادة من القائد الحالى للفريق نيمار دا سيلفا لاعب فريق برشلونة الإسبانى، وذلك بعد غيابه المتكرر عن المباريات فى الفترة الأخيرة من خلال حصوله على عدد كبير من البطاقات الصفراء.

وكان نيمار قد غاب عن مواجهة باراجواى فى الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2 – 2، بسبب تراكم البطاقات بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة أوروجواى بالجولة السابقة ليتراجع ترتيب الفريق للمركز السادس برصيد 9 نقاط.

نيمار

الإعلام البرازيلى يتهم نيمار بالهروب


شن الإعلام البرازيلى هجوما على النجم نيمار موجها إليه تهمة الهروب من مواجهة منتخب باراجواى فى التصفيات، ليتمكن من المشاركة فى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل فى الجولة 31 من الدورى الإسبانى.

ولم يقتصر الهجوم على ذلك، إنما امتد إلى تورطه دوما فى حالات شجار مع المنافسين، آخرها ما حدث فى مباراته أمام منتخب أوروجواى، ولولا تدخل زميله فى برشلونة لويس لحدث ما لايحمد عقباه.

نيمار يحقق رقما سلبيا مع السامبا


حصد نيمار رقما سلبيا حسب ما نشرته صحيفة "آس"، نقلاً عن أحد الصحف البرازيلية، حيث تلقى نيمار 5 إنذارات خلال آخر 10 مباريات له رفقة منتخب السامبا، وسجل فقط 4 أهداف.

نيمار يبدأ الاستعداد للكلاسيكو


بدأ النجم البرازيلى نيمار تدريباته مع الفريق الكتلونى استعداد لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو بعد عودته مبكرا من أسبوع الفيفا لعدم مشاركته فى مباراة باراجواى بسبب الإيقاف.


اخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم .. البرازيل تنقلب على مهاجم البارسا بسبب الإنذارات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة