ساوند كلاود تطرح خدمة مدفوعة للاستماع للأغانى "أوفلاين"..وأول شهر مجانا

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:18 م
ساوند كلاود تطرح خدمة مدفوعة للاستماع للأغانى "أوفلاين"..وأول شهر مجانا ساوند كلاود
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت ساوند كلاود، خدمة مدفوعة جديدة من دون إعلانات تحمل اسم GO توفر الوصول إلى الموسيقى والأغانى التى لا يمكن للمستخدمين العاديين الوصول إليها، وطرحت الشركة خدمتها المدفوعة لمستخدميها ليستمتعوا بأغانى حصرية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، إذ تبحث الشركة منذ فترة طويلة عن وسيلة لتحقيق أرباح من الموسيقى التى تستضيفها على خدمتها، فضلا عن تجنب الوقوع فى مشاكل بسبب حقوق الملكية.

خطة ساوند كلاود


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية يعد إطلاق خدمة GO أول محاولات الشركة لتعويض الخسائر التى تعرضت لها، إذ تتوفر الخدمة بسعر 9.99 دولار شهريا وسعر مماثل فى العملات الأخرى، وسيحصل المشتركون الجدد على نسخة تجريبية مجانية للشهر الأول.

ويحصل المستخدمون مقابل الاشتراك فى خدمة GO على الفرصة للوصول إلى موسيقى إضافية تتعدى الأغانى العادية التى يعثر عليها على تطبيق ساوند كلاود، ما يضع الشركة فى منافسة قوية مع الخدمات المماثلة وعلى رأسها أبل وسبوتيفاى.

وعرضت الشركة منذ فترة طويلة على المستخدمين إمكانية الحصول على حسابات مميزة، ولكنها كانت بالنسبة للأشخاص الذين ينشرون الموسيقى أو الملفات الصوتية الخاصة بهم على الخدمة وليس المستمعين.


موضوعات متعلقة:

بعد التهديد بغلقه.. 3 بدائل لساوند كلاود للاستماع للموسيقى وعرض موهبتك

ساوند كلاود تطلق ميزة للراديو على الأندرويد و ios









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة