رفع وإزالة 2436 طن قمامة ومخلفات مبانى بمركز ملوى بالمنيا

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:19 م
رفع وإزالة 2436 طن قمامة ومخلفات مبانى بمركز ملوى بالمنيا حمله إزالة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من رفع 2436 طن من القمامة ومخلفات المبانى فى الفترة من 22 وحتى 28 مارس وذلك فى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضى الزراعية التى تجرى على مستوى مراكز المنيا.

أوضح إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى أنه فى مجال التموين والتجارة الداخلية، تم تحرير26 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية بدائرة المركز لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوى حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المقررات التموينية لشهر أبريل وفروق نقاط الخبز لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، بالإضافة إلى عدد 63 ألف و742 اسطوانة بوتاجاز.

وفى نفس السياق، تمكنت الوحدة المحلية من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد 17 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحى المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم اصلاح الأعطال الكهربائية بكل من قرية (الاشمونين ـ قلندول) وإصلاح عدد من أكشاك كهرباء المدينة.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدى بكل حزم لأى حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .


موضوعات متعلقة..


- ضبط 66 تذكرة هيروين و41 طن بنزين 80 فى حملة أمنية بالمنيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة