تواصل إضراب عمال "سجاد دمنهور" بعد تعليقه 10 أيام للتفاوض

الإثنين، 28 مارس 2016 12:00 م
تواصل إضراب عمال "سجاد دمنهور" بعد تعليقه 10 أيام للتفاوض إضراب عمال سجاد دمنهور- أرشيفية
البحيرة- ناصرجودة ــ جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل اليوم عمال شركة السجاد بدمنهور بالبحيرة التابعة لهيئة الأوقاف المصرية إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السابع على التوالى، بعد تعليقه لمدة 10 أيام للتفاوض مع إدارة الشركة حول زيادة المرتبات وضخ كميات مناسبة من الخامات لتشغيل المصانع.

من جانبه أكد رفيق حسن أحد العمال المشاركين فى الإضراب فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه تم تشكيل وفد من العمال وإدارة الشركة للاجتماع اليوم بوزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة بمقر وزارة الأوقاف بالقاهرة فى محاولة لحل هذه المشكلة بشكل جذرى.

وأضاف، أن عمال مصنع السجاد قد التقوا أمس الأحد وفدا من مجلس النواب، لمناقشة هذه المشكلة ولكن دون أى جديد على أرض الواقع، مشيرا إلى أن استمرار الإضراب المفتوح حتى يتم الحصول على حقوق العمال المشروعة.

فيما أكد محمد عبد الفتاح أحد العمال على وجود تسويف من قبل هيئة الأوقاف لتحقيق مطالب العمال، خاصة تطبيق اللائحة المالية للشركة، مضيفا أن قرار تكليف المحاسب أحمد عبد الهادى مديراً عاماً للهيئة خلفاً للواء محسن الشيخ من الممكن ان يمثل انفراجة للأزمة المحتدمة منذ عدة شهور .

وكان عمال شركة سجاد دمنهور الذين يبلغ عددهم نحو 600 عامل قد قاموا خلال الفترة الماضية بتنظيم عدة فعاليات احتجاجية ومنها إضراب شامل عن العمل واعتصام مفتوح داخل المصانع، للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية وزيادة المرتبات وضخ خامات جديدة للتشغيل.

وأوضح المشاركون فى الإضراب، إن هناك محاولات جدية لتصفية الشركة وبيعها لإحدى الشركات الخاصة مع تسريح عدد كبير من العمال .


موضوعات متعلقة..


عمال سجاد دمنهور يواصلون إضرابهم عن العمل للمطالبة بزيادة المرتبات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة