الأهلى السعودى يستعد لتعديل عقد هوساوى ويطالب بحكام أجانب أمام هجر

الإثنين، 28 مارس 2016 09:39 م
الأهلى السعودى يستعد لتعديل عقد هوساوى ويطالب بحكام أجانب أمام هجر معتز هوساوى مدافع اهلى جدة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد إدارة نادى أهلى جدة لتعديل عقد مدافعه معتز هوساوى خلال الفترة المقبلة، إلى جانب حصوله على الدفعات التى يطالب بها نظير توقيعه عقداً مع النادى فى سبتمبر 2014 لمدة 4 مواسم.
وفقاً لموقع "العربية.نت" فإن هوساوى يطالب إدارة الأهلى بالحصول على 4 ملايين ريال تمثل دفعتين كان مقرراً الحصول عليهما قبل نهاية عام 2014، ودفعة أخرى مع مطلع الموسم الجارى، لكن إدارة أهلى جدة لم تسلمه إياها.

يفضل اللاعب التواصل مع إدارة الأهلى بشكل مباشر دون الدخول فى نزاعات أو التوجه إلى لجنة الاحتراف أو غرفة فض المنازعات من أجل الحصول على مستحقاته.
من المنتظر أن تقوم إدارة الأهلى بتسديد مستحقات جميع اللاعبين خلال موعد أقصاه نهاية الموسم الجارى.

حكام أجانب

من ناحية أخرى، تسعى إدارة النادى مع نظرائهم فى نادى هجر للموافقة على حضور حكام أجانب للقاء الفريقين، ضمن الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري السعودي.
ترغب إدارة الملكى فى حضور حكام أجانب للقاءات الفريق المقبلة فى الدورى السعودي، وذلك من أجل ضمان تحكيم عادل فى ظل المنافسة بين الثلاثى الأهلى والاتحاد والهلال على بطولة الدوري.
وافقت إدارتى الرائد والفيصلى على طلب حكام أجانب فى مباراة فريقيها أمام أهلى جدة مع تكفل إدارة الراقى بكامل المبالغ المترتبة على حضور طاقم التحكيم الأجنبي.

جروس ينتظر موقف المصابين

ينتظر كريستيان جروس المدير الفنى للفريق التقرير الطبى النهائى عن حالة اللاعبين معتز هوساوى ومصطفى بصاص لمعرفة إمكانية الاعتماد عليهما قبل انطلاق الجولة الـ21 من الدورى حيث سيلعب الأهلى مع منافسه الاتحاد فى ديربى جدة، حيث تحوم الشكوك حول مشاركتهما.




أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يتسلح بعبد الشافى فى ديربى جدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة