إمام مسجد الحمد بالتجمع الخامس: اتهامنا بحرق الكلاب دون دليل حرام شرعاً

الإثنين، 28 مارس 2016 01:07 ص
إمام مسجد الحمد بالتجمع الخامس: اتهامنا بحرق الكلاب دون دليل حرام شرعاً صورة أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الشيخ أحمد تميم، إمام مسجد الحمد بالتجمع الخامس، على ما تردد عن حرق 5 كلاب أمامه، بقوله إن الكذب انتشر كثيراً فى الآونة الأخيرة، لافتاً إلى أن مسئولى المسجد أرسلوا "الإمام" إلى قسم الشرطة لم يجد واقعة أو أى دليل واضح.

وأعلن تميم، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، عبر برنامجه "العاشرة مساءً"، أن إدارة المسجد سوف تحرر محضرا ضد من اتهم العاملين بالمسجد أو إمام المسجد بأى شى يخالف الدين أو يخدش الحياء، مشيراً إلى أنه يعمل فى مجال الدعوة منذ 30 عاما والتى تحث على الرحمة، لا يصح ما يقال دون أى دليل، خاصة أن الكلاب موجودة بالشوارع ولا أحد يمسها، متابعاً: "ومن يتهمنا بذلك بدون دليل حرام شرعاً ولا يجوز، وربنا ينتقم من الظالم أو أى إنسان يعمل كده".

من جانبه قال خالد شاهد عيان، عن واقعة حرق الكلاب أمام المسجد، أنه كان يمر أمام المسجد الأسبوع الماضى، وسمع صراخ "جرو" صغير واقترب من المسجد فوجد أحد عمال المسجد يضربه ويعذبه.

وتابع: "دخلنا المسجد وبعد مشاحنات، قال العامل لى هنموت الكلاب وملكش دعوة، فأخذت الجرو إلى عيادة بيطرية خاصة وكان صدره مفتوح وكان بيموت نتيجة الضرب، وبعدين وجدنا جثة كلبة محروقة أمام المسجد ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة